المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا : مستحيل أن أدرب فريق إنجليزي غير مانشستر سيتي

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 01:30 م
مدرب مانشستر سيتي
مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا
شهاب طاهر
طباعة
قال مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أنه من المستحيل أن يدرب فريق إنجليزي غير مانشستر سيتي ، بسبب ما يشعر به من أنتماء شديد لهذا النادي .

وأكد جوارديولا في حوار إذاعي : " سأكون مانشونيان [رمز من رموز مانشستر سيتي] لبقية حياتي. سأكون من مشجعي مانشستر سيتي وسيكون من المستحيل تدريب فريق آخر مثل مانشستر سيتي في إنجلترا ، لأنني أشعر بالحب من الناس هنا " .

وأضاف : " ماذا تريد لكي تكون محبوبا ، أهم شئ ان تشعر بالخير مع الآخرين ، لست شغوفا بالأرقام ، من الافضل بعد 10 سنوات تذكري كيف لعبنا جيدا في النهائي ، أكثر من طريقة تحقيق اللقب ، التتويج مهما وساعني في عملي بالطبع ولكني احب ان استمر في شغفي " .

وواصل : " نحن المدربون سعداء بلاعبينا كبار السن، حين نستطيع الضحك واحتضان بعضنا البعض وأن تكون علاقتنا جيدة. الكل يحب أن يكون محبوبا، هذا سر حياتنا " .

وختم حول يوهان كرويف : " لقد ساعدني لأحب هذه اللعبة، لأحب كرة القدم ولكي تحبها عليك أن تفهمها. لقد أعطانا أسرارا، لأنها كانت أشياء لم يرها أحد آخر. رؤيته للكرة كانت مختلفة تماما، كانت لديه قوة كبيرة في هذا الأمر. مهووس، متطلب، يعمل تحت الضغط. كان مثل الأب الصارم. كان قاسيا جدا، عنيف للغاية، لا تتخيل. لم يكن هناك شيئا سهلا، وفي بعض الوقت لم أكن أتحمل البقاء معه، لكنه كان عادلا " .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads