المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح الفعالية الأسرع في تاريخ ليفربول

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 01:20 م
شهاب طاهر
طباعة
قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة على ملعب الأنفيلد في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من غيابه عن التسجيل في 4 مباريات متتالية وعدم قدرته على التسجيل في بداية الموسم ، فقد ذهب البعض لإنتقاده بسبب تراجعه عن مستواه وتراجعه عن معدله التهديفي الموسم الماضي .

إلا أن صلاح عاد ليقطع كل الشكوك ، ويضع حدا لهذه الإنتقادات ، ويحقق العديد من الأرقام القياسية في ليلة شو " المومو المصري " أمام النجم الأحمر الصربي ، وتسجيله للمباراة الثانية على التوالي .

محمد صلاح تفوق على لويس سواريز وفرناندو توريس ودانييل ستوريدج، حيث أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلي 50 هدفا رغم أنه لا يلعب مهاجم صريح.

وقد وصل محمد صلاح إلي هذا الرقم خلال 65 مباراة، أما فرناندو توريس مهاجم ساجان توسو الياباني حاليا وصل لـ 50 هدف خلال 84 مباراة ، ووصل دانييل ستوريدج لـ 50 هدف خلال 87 مباراة ، أما عن مهاجم برشلونة لويس سواريز فقد سجل 50 هدف خلال 91 مباراة .

محمد صلاح وصل إلي هدفه السادس هذا الموسم حيث سجل 4 أهداف في البريميرليج ، وسجل هدفين في دوري أبطال أوروبا، وسيسعي مع فريقه هذا الموسم لتحقيق الشامبيونزليج بعد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2017 -2018 .

مدرب ليفربول يورجن كلوب واصل الدفاع عن محمد صلاح بعد المباراة وقال حول عدم إحتفاله بتسجيل الأهداف : " إنه حقاً في حالة ممتازة جداً ، وحقيقة أنا لا أعلم سبب عدم إحتفاله بالأهداف ، رٌبما يشعر بالضيق قليلاً بسبب الجدل حول مُعدله التهديفي " .

وأضاف : " لأكون صادقاً نحن لم نتحدث حول ذلك ، أنت تسأله طوال الوقت ثم أذهب إليه أنا وأقول له [ كيف تشعر لإنك لم تسجل كالعادة ؟ ] ، أنا لست مجنوناً ، كل شيئ جيد ، أنا رأيته يحتفل ولكن لم أستطيع رؤية وجهه من مسافة بعيدة ، ولكنني أعلم بإنه جيداً ورأيت وجهه حين تم إستبداله ، وكان ذلك مٌختلفاً تماماً عن المرات السابقة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads