المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء: الولايات المتحدة الأمريكية شريك أساسي لمصر

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 03:51 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس الموافق 25 أكتوبر، إن الولايات المتحدة الأمريكية شريك أساسي لمصر.

وأضاف " مدبولى " خلال لقاءًا مع السيد علي محمد ثنيان الغانم، رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، " أدعو رجال الأعمال الأمريكيين للعمل مع الحكومة والقطاع الخاص للاستفادة من موقع مصر ".

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، لقاءًا مع السيد علي محمد ثنيان الغانم، رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، لبحث مجالات التعاون المشترك.

و أعلن السيد على الغانم خلال اللقاء، رغبته فى إقامة جامعة دولية فى مصر، تضم عددًا من الكليات مختلفة التخصصات، وذلك بالشراكة مع كبرى الجامعات العالمية، وطلب من رئيس الوزراء تيسير إجراءات الحصول على الأراضى اللازمة لإنشاء الجامعة، وكذا الموافقات المطلوبة من وزارة التعليم العالى.

ومن جهته رحب الدكتور مصطفى مدبولى بطلب رئيس غرفة التجارة والصناعة بالكويت، مشيرًا إلى أن هناك اهتماماً كبيراً من القيادة السياسية بملف التعليم، وإنشاء جامعات لها تؤمة مع كبرى الجامعات العالمية، وهناك بالفعل عدد من الجامعات يتم تنفيذها حاليًا، وسيتم التنسيق مع الوزارات المختلفة لسرعة توفير الأراضى المطلوبة، وإنهاء الموافقات اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads