المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تاليا وأمايا .. تامر حسني يرزق بأحمد

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 03:53 م
ميرنا عادل
طباعة
انجبت المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسنى ابنهما الأول الذكر في مستشفى بالولايات المتحدة، واطلق الثنائي على ابنهما اسم "أحمد"، وهو أول مولود ذكر لحسني وبوسيل بعد ابنتهما تاليا وأمايا.

وفي السياق نفسه، وصلت بوسيل إلى الولايات المتحدة منذ عدة أشهر، بغرض إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على صحة الجنين، حيث تبعها تامر حسني منذ أيام قليلة.

وتعرض حسني لوعكة صحية في حباله الصوتية، حيث ألغى على إثرها حفلا كان من المقرر أن يتم في الجامعة الكندية في مصر، بينما يمر اليوم بفترة تعاف وراحة.

وكان الفنان تامر حسنى تزوج من الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل بعدما جمع الحب بينهم ليتم عقد الزواج بينهم وسط احتفالات كبيرة من العائلتين.

وكان الفنان تامر حسني سعيد للغاية بعد أن أنجبت بسمة ابنتيه حيث نشر على حسابه الشخصي على الفيس بوك: " الحمد لله ربنا رزقني بابنة ثانية واسمها أمايا حسني، شكرا يا أحن ماما بسمة".

الجدير بالذكر  أن الفنان تامر حسني يحاول بشتى الطرق إبعاد ابنتيه عن عيون الإعلام من أجل من أجل أن يتمتعوا بحياتهم الخاصة بعيدا عن أجواء القلق والتوتر الذي يسببه الإعلام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads