المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الخميس 25 / 10/ 2018

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الخميس 25 أكتوبر.

رصدت " بوابة المواطن "الإخبارية، اليوم الخميس، أسعار الخضار والفاكهة بمحافظة سوهاج، حيث تمتلئ الأسواق بأشكال متنوعة من الخضار والفاكهة بأسعار متفاوتة بسبب سعر النقل من مكان لأخر.

أبدى المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، تحفظه واستياءه عن مستوى الحالة العامة للنظافة بفناء وفصول مدرسة الفشن الإعدادية بنين، بالإضافة إلى رصده بعض الملاحظات وأوجه القصور في مرافق المدرسة.

أحال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، رئيس الوحدة القروية بقرية الفنت بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، بسبب بعض الملاحظات السلبية، مثل تدني مستوى نظافة الوحدة ، وتراكم المخلفات والتشوينات بشكل غير مقبول ، وبعض الملاحظات الأخرى التي أمر فيها المحافظ ببحثها والتحقيق فيها، على أن يكون التحقيق بديوان عام المحافظة.

حرص حزب مستقبل وطن، على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار اليوم الخميس، في 14 محافظة من محافظات الجمهورية وجاءت كالتالي:

أعلنت الدكتورة السيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الخميس، عن الانتهاء من الكشف على 857 حالة خلال أعمال القوافل العلاجية بمركز باريس وقراه. 

أعلن الدكتور إبراهيم التداوى، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الخميس، أن مدرسة موط الثانوية الزراعية بالداخلة، نجحت فى إدخال نظم جديدة للزراعة المطورة، والتي تضمنت تنفيذ أول صوبة زراعية تعمل بنظام الطاقة الشمسية لتكون الأولى من نوعها على مستوى المحافظة بمنحة من الجامعة الأمريكية بتكلفة تصل إلى حوالى 370 ألف جنيه.

نفى محمود نظمي، قاتل طفليه ريان ومحمد غرقا، كتاباته لخطاب كان ينوي إرساله لأسرته كان يسرد فيه تفاصيل ارتكابه للواقعة، حسبما أعلنت النيابة العامة.

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد اليوم الخميس، إزالة جميع السياج والأسوار المنفذة من جريد النخيل، بجميع المزارع التي تقع داخل مدينة الخارجة، ونقل حظائر الماشية من داخل الكتلة السكنية إلى خارجها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads