المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نائب وزير الزراعة: 65 مليار جنيهًا حجم استثمارات القطاع الداجنى والثروة الحيوانية والسمكية

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 06:34 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: كريم سيد
طباعة
قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة، أن الوزارة تسعى إلى تطوير منظومة إنتاج الدواجن، من خلال التوسع في إنشاء المزارع، موضحة أن الدولة حريصة على زيادة حجم الاستثمارات بهذا القطاع.

وأشارت محرز لـ " بوابة المواطن " إلى أن حجم استثمارات القطاع الداجنى والثروة الحيوانية والسمكية، بلغ نحو 65 مليار جنيهًا.

جاء ذلك على هامش افتتاح شركة كروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات، اليوم، المعرض الدولي العشرون لإدارة وإنتاج الدواجن والحيوانات والأسماك " أجرينا 2018 "، بمقر مركز مصر للمعارض بمنطقة محور المشير في التجمع الخامس، والذي يأتي تحت رعاية الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اللواء أركان حرب محمد حلمي، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.

ويعد معرض أجرينا من أكبر المعارض العالمية بمجال تكنولوجيا إدارة مزارع الدواجن وصناعة الأعلاف، ويشارك فى المعرض 22 دولة عربية وأجنبية، و650 شركة متخصصة فى إنشاء وإدارة المزارع فى كل المجالات، من سلالات الدواجن وتجهيز وإنشاء العنابر بالنظام المغلق والأدوية البيطرية واللقاحات ومعدات مصانع الأعلاف وإضافات الأعلاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads