المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "ثلاثي" ليفربول يسجل للمرة التاسعة في مباراة واحدة

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 07:08 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة
اجتاز نادي ليفربول الإنجليزي ضيفه نادي النجم الأحمر الصربي أمس، علي ملعب الآنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهزيمة ساحقة؛ حيث تلقي ريد ستار أربعة أهداف دون رد.


أحرز الهدف الأول روبرتو فيرمينو في الدقيقة 20، ثم سجل صلاح الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و50، ليختتم ساديو ماني الرباعية في الدقيقة 80 من عُمر اللقاء، لتكن هذه المرة التاسعة التي يسجل فيها الثلاثي سويا في نفس المباراة.


تاريخ ثلاثي ليفربول مع الأهداف


مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما في الموسم الماضي، كانت آخر مباراة سجل فيها الثلاثي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة خمسة أهداف لصالح الريدز مقابل هدفين، حينها سجل صلاح هدفين وفيرمينو هدفين وهدفا لماني.

 
وتستعرض "بوابة المواطن" المباريات التي سجل فيها ثلاثي ليفربول سويًا محمد صلاح وفيرمينو وماني)

 
بدأ تسجيل الثلاثي معاً في المواجهة التي جمعت بين ليفربول وواتفورد، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح امام النجم الاحمر


جاءت المرة الثانية في الجولة الثالثة للموسم الماضي، في مواجهة نادي أرسنال واستطاع فيها ليفربول أن يسحق المدفعجية بأربعة أهداف نظيفة، تقدم بها فيرمينو، وأضاف ماني الهدف الثاني وسجل صلاح الهدف الثالث قبل أن يصنع الرابع لدانييال ستوريدج.


أما المرة الثالثة فكانت أمام سبارتاك موسكو، ضمن منافسات دور المجموعات في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بهز شباك سبارتاك بسبعة أهداف دون رد، سجل ماني هدفين وفيرمينو هدفا وصلاح هدفا، بجانب 3 أهداف "هاتريك" لـ فيليبي كوتينيو قبل أن ينتقل لبرشلونة.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح وماني


مباراة مانشستر سيتي كانت المرة الرابعة للثلاثي؛ حيث تقدم أليكس أوكسلاد تشامبرلين بالنتيجة، قبل أن يسجل فيرمينو وماني وصلاح على الترتيب في شباك الحارس إديرسون، وانتهت المباراة بنتيجة 4-3 لصالح ليفربول.


المرة الخامسة كانت في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد بورتو، سجل ماني هاتريك، وهدفا لكل من صلاح وفيرمينو.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح وفيرمينو

كانت المرة السادسة خارج ملعب ليفربول ضد وست هام في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، إيمري تشان افتتح التسجيل، ثم أتبعه في التسجيل صلاح وفيرمينو وماني بالترتيب.


في مباراة بورنموث ماني سجل أولا ثم تلاه صلاح قبل أن يختتم فيرمينو بالهدف الثالث.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads