المواطن

عاجل
الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان توريد 41 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط وزير التجارة والصناعة يستعرض تقريراً بشأن دور هيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة المستشار السيد الفيل يهنئ الشعب المصري بعيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "ثلاثي" ليفربول يسجل للمرة التاسعة في مباراة واحدة

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 07:08 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة
اجتاز نادي ليفربول الإنجليزي ضيفه نادي النجم الأحمر الصربي أمس، علي ملعب الآنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهزيمة ساحقة؛ حيث تلقي ريد ستار أربعة أهداف دون رد.


أحرز الهدف الأول روبرتو فيرمينو في الدقيقة 20، ثم سجل صلاح الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و50، ليختتم ساديو ماني الرباعية في الدقيقة 80 من عُمر اللقاء، لتكن هذه المرة التاسعة التي يسجل فيها الثلاثي سويا في نفس المباراة.


تاريخ ثلاثي ليفربول مع الأهداف


مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما في الموسم الماضي، كانت آخر مباراة سجل فيها الثلاثي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة خمسة أهداف لصالح الريدز مقابل هدفين، حينها سجل صلاح هدفين وفيرمينو هدفين وهدفا لماني.

 
وتستعرض "بوابة المواطن" المباريات التي سجل فيها ثلاثي ليفربول سويًا محمد صلاح وفيرمينو وماني)

 
بدأ تسجيل الثلاثي معاً في المواجهة التي جمعت بين ليفربول وواتفورد، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح امام النجم الاحمر


جاءت المرة الثانية في الجولة الثالثة للموسم الماضي، في مواجهة نادي أرسنال واستطاع فيها ليفربول أن يسحق المدفعجية بأربعة أهداف نظيفة، تقدم بها فيرمينو، وأضاف ماني الهدف الثاني وسجل صلاح الهدف الثالث قبل أن يصنع الرابع لدانييال ستوريدج.


أما المرة الثالثة فكانت أمام سبارتاك موسكو، ضمن منافسات دور المجموعات في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بهز شباك سبارتاك بسبعة أهداف دون رد، سجل ماني هدفين وفيرمينو هدفا وصلاح هدفا، بجانب 3 أهداف "هاتريك" لـ فيليبي كوتينيو قبل أن ينتقل لبرشلونة.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح وماني


مباراة مانشستر سيتي كانت المرة الرابعة للثلاثي؛ حيث تقدم أليكس أوكسلاد تشامبرلين بالنتيجة، قبل أن يسجل فيرمينو وماني وصلاح على الترتيب في شباك الحارس إديرسون، وانتهت المباراة بنتيجة 4-3 لصالح ليفربول.


المرة الخامسة كانت في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد بورتو، سجل ماني هاتريك، وهدفا لكل من صلاح وفيرمينو.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح وفيرمينو

كانت المرة السادسة خارج ملعب ليفربول ضد وست هام في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، إيمري تشان افتتح التسجيل، ثم أتبعه في التسجيل صلاح وفيرمينو وماني بالترتيب.


في مباراة بورنموث ماني سجل أولا ثم تلاه صلاح قبل أن يختتم فيرمينو بالهدف الثالث.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads