المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل.. الكامب نو يقع في حب تشافي الجديد

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 06:40 م
شهاب طاهر
طباعة
واصل نجم برشلونة الإسباني آرثور ميلو تقديم عروضه المميزة مع الفريق بعد أن ساهم في فوز البارسا على إنتر ميلان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

آرثور ميلو والذي يلقب بتشافي الجديد خطف قلوب وأنظار جماهير برشلونة في الكامب نو منذ وصوله من صفوف جريميو البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية .

آرثور ميلو ولد في جوبانيا في البرازيل يوم 12 أغسطس عام 1996 ، عقده مع برشلونة 6 سنوات حتي صيف 2024 ، براتب سنوي 2.5 مليون يورو ، قيمة انتقاله 31 مليون يورو + 9 مليون مكافآت .

حصل على الفرصة الأولي للمشاركة من المدرب سكولاري في 2015 ، حقق في مسيرته كأس البرازيل 2016 وكوبا ليبرتادورس 2017 مع جريميو ، مسابقة جوتشو 2018 ، وحقق السوبر الاسباني 2018 مع برشلونة .

سجل مع جريميو 6 أهداف ، ويمتلك خصائص رائعة مثل قدرته على رؤية الملعب و منظم و ماهر بكلا قدميه وحاسم في التمريرة الاخيرة ، ظهر مع البرازيل لأول مرة في 7 سبتمبر 2018 ، ويملك 4 مشاركات دولية ، هواياته الأخري هي التنس وكرة السلة.


صحيفة الموندو ديبورتيفو نشرت عنه اليوم أن الكامب نو وقع في الحب مع آرثور ميلو ، والذي أقنع لاعبي برشلونة بعد مشاهدة أربع مقاطع فيديو له على اليوتيوب قبل التعاقد معه وذكرهم بتشافي واحتاج مدة قصيرة لإقناع الجمهور بقدراته.


ولم ينل قرار استبداله ضد انتر ميلان رضا الجماهير وبرر المدرب ذلك بعدم رغبته بالمخاطرة باللاعب ، وأصبح برشلونة يثق تماما في ميلو عند تمرير الكرة له ستكون في مأمن ومن الصعب جدا جدا ايجاد الكرة وربما لازال ميلو يفتقد الجرأة عند الاقتراب من المنافس.

أرثور ميلو كان سبب لأول مرة أن يطلق الكامب نو صافراته على ارنستو فالفيردي منذ تعيينه مدربا لبرشلونة ، لأن ميلو ذهب إلي الدكة 15 دقيقة فقط.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads