المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل تصدق أن شرب اللبن يمكن أن يؤذيك صحياً ؟

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 08:01 م
ندى محمد
طباعة
المعروف عن اللبن أنه من أكثر المشروبات تكاملاً من الناحية الصحية، لكنه اللبن الطبيعي الذي تحول فيما بعد إلى أشكال وألوان مختلفة وصار لاحقا حليبا معلبا يحتوي على أضرار صحية.
يحتوي اللبن المعلب على البروتينات ومن ناحية أخرى، يكون مشاكل عديدة بينما يتناول الكثير من الأشخاص الحليب المعلب لأنه يكون سهل تناوله وإعداده بدلًا من إحضار الحليب الطبيعي ولكن ترصد بوابة المواطن الاخبارية أضرار الحليب المعلب.
اضرار الحليب المعلب
اضرار الحليب المعلب
عوامل تجعل الحليب المعلب ضار لصحتك:

يتم إضافة الحليب والسكر المكرر حيث تكون تلك المقادير من أخطر العناصر الغذائية التي تؤدي إلى الإصابة بالأمراض في العديدة والمختلفة.

وأيضاً تمت الموافقة من هيئة الأغذية والعقاقير على إستخدام هرمون النمو البقري من قبل المزارعين لزيادة إنتاج الحليب وذلك له أضرار على صحة الإنسان، فهو يفاقم من نمو الخلايا السرطانية في القولون والثدي.
هل تصدق أن شرب اللبن
هناك انزيم بروتين أوكسيديز الزانثين في حليب الأبقار المعلب التي تؤدي إلي خسائر في البروتينات ويتم امتصاصه بسهولة في مجرى الدم والعديدة من الدراسات المقنعة كشفت ان سهولة إمتصاص أكسيديز الزانثين يسبب زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

وايضا المقادير التي تدخل أثناء تصنيع الحليب في المصانع تؤدي إلى الإسهال والإنتفاخ ايضا فقر الدم.
هل تصدق أن شرب اللبن
ينما ان الحليب المعلب يتسبب في الإضرار الصحية على الأطفال مثل إلتهابات الأذن المتكررة وإلتهاب المفاصل الروماتويدي وسرطان الدم وفقر الدم.

وايضا حليب المعلب يحتوي على 17،1 جرام بروتين حوالي 37% من نسبة البروتينات الموصى بها يوميًا، قد يعاني بعض الأفراد من حساسية البروتينات الموجودة في الحليب لذلك لو كنت تعاني من حساسية الحليب المعلب لا تتناولي.

يحتوي على المواد المسببة للحساسية وهي التي تسبب السرطان بينما تحتوي منتجات الألبان المصنعة لا يوجد بها فيتامين” د” وهو من أهم الفيتامينات.
هل تصدق أن شرب اللبن
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads