المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيراميكا يخطف الترسانة بهدف ويعتلي القمة.. النصر يستعيد هيبته

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 06:54 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية "القاهرة والقناة بدورى القسم الثانى التى أقيمت عصر اليوم حيث نجح فريق سيراميكا كيلوباترا في الفوز على الترسانة بهدف نظيف أحرزه محمد حسن ميدو ليستعيد قمة المجموعة من جديد بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول ويتوقف رصيد فريق الترسانة عند 14 نقطة.

كما حقق فريق إف سي مصر فوزاً هاماً على نظيره فريق القناة على ملعبه بهدفين ليرفع إف سي مصر رصيده إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد القناة عند 14 نقطة .

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة فريق جمهورية شبين مع كوكاكولا ليرفع شبين رصيده إلى 10 نقاط ويصل رصيد فريق كوكا كولا إلى 15 نقطة.

واستعاد فريق النصر هيبته بفوز كبير وهام على نظيره فريق منتخب السويس بنتيجة 1/3 ليرفع النصر رصيده إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد فريق منتخب السويس عند 6 نقاط .

وفاز فريق دمياط علي فريق الشمس بهدف سجله اللاعب مصطفى عنتر في الدقيقة 25 ليرفع الفريق الدمياطي رصيده إلى 9 نقاط ويتوقف رصيد فريق الشمس عند 12 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة بورتو السويس مع المريخ البورسعيدي ليضيف كل فريق منهما نقطة إلى رصيده يرفع بورتو رصيده إلى9 نقاط وأصبح رصيد المريخ البورسعيدي إلى 8 نقاط.

وانتهت مباراة فريق أبو صقل مع الزرقا بالتعادل 1-1 ليرفع أبوصقل رصيده إلى نقطتين ويرفع فريق الزرقا رصيده إلى 9 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads