المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نضال الشافعي يكشف تفاصيل دوره في زنزانة 7

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 01:37 ص
محمود على
طباعة
كشف النجم نضال الشافعي عن تفاصيل دوره الجديد في فيلم زنزانة 7 وقال أجسد شخصية " منصور العايق " ويشاركني في بطولة العمل الفنان الكبير أحمد زاهر.

 نضال الشافعي يكشف تفاصيل دوره في زنزانة 7


وأضاف أن هذا العمل يعد أول تعاون بينه وبين أحمد زاهر، لافتًا إلى أنه سيقوم بدور " الكومي " شقيق منصور العايق، موضحًا أنه سعيد بهذا التعاون الذي جمعه بالفنان أحمد زاهر.

وأكد الشافعي أن العمل يشارك فيه عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة علا غانم ومنة فضالى والنجم ايهاب فهمي.

وأوضح الشافعي أنه من أهم الأسباب التي جعلته متحفزًا لهذا العمل أنه لا يعتمد على البطولة الفردية، مشيرًا إلى انه يندرج تحت بند العمل الجماعي وجميع الأدوار به متساوية من بعضها البعض.

وتابع نضال أن مخرج العمل " إبرام نشأت " لديه رؤيه جيده ستضيف للعمل الكثير، وأيضًا هناك حماس شديد من منتج العمل الأستاذ " بلال صبرى "

واستكمل نضال أن مؤلف العمل الأستاذ " حسام موسى " أضاف توليفة جديدة ومختلفة ستنال رضا المشاهدين عند عرض العمل.

وأضاف الشافعي أنه قام بالاستعدادت الجسدية وذلك بممارسة الرياضة للمحافظة على تناسق الجسم لأداء الدور، موضحًا أنها لا ترتبط فقط بدوره في الفيلم، ولكنها أصبحت عادة وجزء من حياته اليومية، لافتًا إلى أن جسم الممثل من وجهه نظره هي القدرات الخاصة التي تمكنه من العمل فيجب أن يحافظ عليها دائما.

وتابع الشافعي : لكن هناك لعبة الفنون القتالية " الإيكيدو " التي أمارسها منذ فترة لأجل هذا الفيلم والأفلام القادمة،موضحًا أنه من المنتظر في الفترة المقبلة عرض مسلسل " السر " على إحدى القنوات الفضائيه.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads