المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدى الكاشف لـ " بوابة المواطن " : بداية حملة التبرع بالدم الحقيقية كانت عام 2014

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 08:15 م
دعاء جمال
طباعة
تحدثت هدى الكاشف صاحبة فكرة حملة وملتقى السلام العربى للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد من أجل لم الشمل ودعم السلام بمصر والوطن العربي لصالح أطفال مرضى السرطان الدم بمصر والعالم العربي عن مراحل تطور حملتها وهدفها.

وقالت هدى الكاشف في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " :" بدايتنا كانت في 7 يناير 2010 وقت ضرب كنيسة نجع حمادي وكنت أريد أن أعمل وحدة مصرية بين جامع وكنيسة عن طريق نقطة الدم ".

وتابعت الكاشف في تصريحاتها لبوابة المواطن :"في 2013، أحضرنا ملكة جمال المغرب للتبرع بالدم تحت شعار مصر آمنة، وفي عام 2014 كانت الانطلاقة الحقيقية لحملة السلام وكانت حملة السلام الدولية الأولى تحت شعار العالم دم واحد من أجل السلام ودشنت في وزارة الخارجية المصرية تحت رعاية الوزير نبيل فهمي وبعد ذك انتقلت إلى الوزير سامح شكري".

أما عن هدف تلك الحملة، فقالت الكاشف:" كان هدفي عمل تواصل بين مصر والمجتمع الدولي عن طريق نقطة الدم وبالفعل دخلت السفارات وطلبي اخد 5 أكياس دم من كل سفارة وكانت اليوم العالمي للتبرع بالدم".

وتهدف حملة وملتقى السلام العربى للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد إلى لم الشمل ودعم السلام بمصر والوطن العربي لصالح أطفال مرضى السرطان الدم بمصر والعالم العربي ومن الصداقه بين الشعوب العربية والدولية عن طريق نقطة الدم فاالدم هو السلام ونقطة الدم هى دم الانسانية فى العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads