المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدى الكاشف لـ " بوابة المواطن ": كانت الرئيسة الشرفية لحملة التبرع بالدم عمة عاهل الأردن

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 08:27 م
دعاء جمال
طباعة
قالت هدى الكاشف صاحبة فكرة حملة وملتقى السلام العربى للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد من أجل لم الشمل ودعم السلام بمصر والوطن العربي لصالح أطفال مرضى السرطان الدم بمصر والعالم العربي أن الرئيسة الشرفية لحملة التبرع بالدم في إحدى السنوات كانت عمة عاهل الأردن الملك عبدالله.

وأضافت الكاشف في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن ":"في 2016، بدأنا الانطلاق إلى الوطن العربي ومن ثم قمنا بعقد مؤتمر في فندق ماركير لـ 22 دولة وحينئذ كان وقت ضرب الكنيسة وبالفعل تم التبرع بالدم لصالح الكاتدرائية".

وتابعت الكاشف :"في 2017 ، كان يوجد 16 دولة عربية في مصر لاختيار ملكات جمال العرب وكانت هناك حملة متميزة في 57357وكانت الرئيسة الشرفية السيدة الشريفة بدور آل عبد الله وهي عمة الملك عبدالله عاهل الأردن لحملة السلام العربي للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد".

واستكملت هدى الكاشف :" تم تعينهم كسفراء في بلادهم لـ 57357 باسم جمعيتي لأن جمعيتي جمعية أهلية مشهرة منذ 5 سنوات وتدعى جمعية الفصيلة O، لنشر ثقافة السلام والتبرع بالدم الابداع الفني ورعاية الموهوبين والصداقة بين الشعوب العربية، ولكن هدفي هو نشر فكر أكثر من النشاط مثل الزواج الجماعي ومحو الأمية وتحفيظ القرآن وعلاج المرضى".

وتهدف حملة وملتقى السلام العربى للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد إلى لم الشمل ودعم السلام بمصر والوطن العربي لصالح أطفال مرضى السرطان الدم بمصر والعالم العربي ومن الصداقه بين الشعوب العربية والدولية عن طريق نقطة الدم فاالدم هو السلام ونقطة الدم هى دم الانسانية فى العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads