المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دمنهور يضرب فاركو بثنائية ويخطف قمة الثالثة من الرجاء.. تعادل طنطا والأوليمبي

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 08:37 م
فريق دمنهور
فريق دمنهور
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثامنة بالمجموعة الثالثة لأندية "بحري والإسكندرية" بدورى القسم الثانى عن فوز دمنهور على نظيره فاركو بهدفين دون رد في التى جمعتهما منذ قليل ليرفع دمنهور رصيده إلى 18 نقطة يعتلى بها صدارة المجموعة.

وسقط فريق طنطا في فخ التعادل السلبى أمام النادى الأوليمبى ليضيف كل منهما نقطة لرصيده.


كما حقق فريق الرجاء بقيادة مديره الفنى أحمد عاشور الفوز على شقيقه الحمام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الرجاء إلى 17 نقطة يعود بها لصدارة المجموعة ويتوقف رصيد الحمام عند 5 نقاط في المركز الـ12 بجدول الترتيب.

وفاز غزل المحلة بقيادة مديره الفنى سمير كمونة على سيدى سالم بهدف وحيد سجله اللاعب على عفيفي في الدقيقة 55 من أحداث المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب كفر الشيخ ليرتفع رصيد المحلة إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد سيدى سالم عند نقطتين في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة.


وحقق فريق كفر الشيخ بقيادة مديره الفنى نبيل محمود فوزاً صعباً على الجزيرة المطروحى بملعبهم ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد الجزيرة عند 7 نقاط.
ونجح فريق بلدية المحلة في تحقيق فوز مهم على مركز شباب تلا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهما محمد نصر هدفين وأضاف كشلط الهدف الثالث بينما سجل محمد الشافعى هدف تلا ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد شباب تلا عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة.
بينما تأجل لقاء أبو قير للأسمدة والمنصورة ليقام الخميس 1 نوفمبر نظرالمشاركة المنصورة في كأس مصر أمام إنبى .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads