المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية الأربعاء 25 أكتوبر 2018

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2018.

إنجي العزازي توضح لـ " بوابة المواطن" طرق إزالة التجاعيد

كشفت الدكتورة إنجي العزازي استشاري الأمراض الجلدية وعضو الجمعية الامريكية للتجميل عن طرق إزالة التجاعيد، موضحة أن الضحك وأيضًا التكشيرة تجعل الوجه به تجاعيد 

حكايات قبل النوم من الأشياء التي تهتم بها ويحبها الأطفال وبالتالي يجب أن تهتم بها الأسرة، إذ أن الأباء والأمهات يرغبون دائمًا في إسعاد أطفالهم فلذات أكبادهم، طوال الوقت وفعل كل ما يمكن إسعادهم به.

عرضت فضائية الحياة اليوم طريقة عمل طبق اللحم الحار بخطوات سهلة على طريقة الشيف أسماء مرسي، وهى من أفضل الأطباق الرئيسية التي تستطيعين تحضيرها للتجمعات العائلية الكبيرة والعزومات، لذلك تعرفِ على المقادير وطريقة التحضير في السطور القليلة التالية.


فاطمة الفهري هي امرأة عربية، تعود أصولها إلى ذرية عقبة بن نافع الفهري وهي شخصية تاريخية محفورة في ذاكرة التاريخ وفي مدينة القيروان وتونس ايضا قامت ببناء جامع القرويين وكان نواة أول جامعة عرفتها البشرية.


كشف الدكتور مجدي نزية رئيس وحدة التثقيف الغذائي بالمعهد القومى للتغذية عن وصفة سحرية تخلص الجسم من السموم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads