المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجروان يلتقي المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:25 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

التقى أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والوفد المرافق له بالمفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليه وذلك في مقر المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في العاصمة السويسرية جنيف.

وقدم الجروان شرحًا وافيا لباشليه عن دور المجلس العالمي للتسامح والسلام وأهدافه وآليات عمله، عبر العلاقات والشراكات الدولية المختلفة سواء بالدول والحكومات أو البرلمانات أو المنظمات والمؤسسات الدينية والتعليمية والإعلامية بهدف نشر ثقافة التسامح والسلام حول العالم.

وأكد الجروان على أهمية التواصل والعمل المشترك بين المجلس والمفوضية لما فيه خير ومصلحة السلام في كافة أنحاء العالم.

من جانبها أشادت المفوضة السامية لحقوق الإنسان بدور الجروان والمجلس العالمي للتسامح والسلام، مؤكدة أهمية ما يقوم به المجلس في ظل ما يواجهه العالم مؤخرا من نزاعات وتطرف وإرهاب.
و أشادت باشليه بمبادرات المجلس وأجهزته المختلفة التي تشمل مختلف المجالات سواء عبر مجلسه التأسيس أو جمعيته العامة وبرلمانه الدولي.

وبحث الجانبان سبل التعاون والعمل المشترك بين المجلس العالمي للتسامح والسلام ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، وذلك من خلال تبادل الخبرات والتنسيق المشترك لما فيه خدمة مصالح التسامح والسلام حول العالم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads