المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود الخطيب يكشف مفاجأة بشأن مباراة السوبر المصري السعودي

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 09:53 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم، مستعد لخوض مباراة السوبر المصري السعودي، المقرر لها في نوفمبر المقبل بعد تلقي خطاب جديد من الاتحاد المصري.

وقال محمود الخطيب، في تصريحات لقناة الأهلي: "تلقينا خطابًا جديدًا من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر المصري السعودي أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل".

وتابع رئيس الأهلي: "هذه المرة الوضع مختلف، اتحاد الكرة حدد ثلاثة أيام لاختيار أحدها لخوض اللقاء، سيكون لدينا مباراة يوم 22 مع الوصل الإماراتي، ولذلك يجب أن نناقش الأمر مع الجهاز الفني".

واستطرد محمود الخطيب: "الأمر الذي ضايقني هو ترجمة البعض لما حدث بشكل خاطيء، ومحاولة البعض الأخر توسيع الفجوة بيننا وبين الأشقاء في السعودية الذين لم نرفض أبداً اللعب معهم".

وواصل رئيس الأهلي: "منذ أول خطاب وصلنا لخوض السوبر السعودي يوم 29 يوليو الماضي لم نعترض أبداً على إقامة المباراة، طلبنا أن يلعب بطل الدوري مع بطل الكأس في ملعب بطل الدوري".

وتابع الخطيب: "تحدثت مع هاني أبو ريدة وطلبت منه أن يتم تنسيق الأمور فيما يتعلق بالمباريات المؤجلة في الدوري محلياً، وتم إخبارنا بأنه سيتم مراعاة ذلك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads