المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تتويج راموس بجائزة أفضل رياضي ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 26-10-2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 10:39 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 26 - 10 - 2018 ، وتضم العديد من الاحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

ريال مدريد يحاول التعاقد مع بوشتينيو

نشرت صحيفة " ذا صن الانجليزية أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع ماوريسيو بوشتينيو خلفا للمدرب الحالي جولين لوبيتيجي .

منصب جاتوزو ليس في خطر

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية أن منصب غاتوزو ليس في خطر حالياً لكن مباراتي جنوى وسامبدوريا ستكون حاسمتين لمستقبله.

وأضافت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " أن حديث طويل جرى بين ليوناردو ومالديني في ملعب سان سيرو بعد نهاية مباراة ميلان - بيتيس.

رافينيا يزيح عثمان ديمبلي

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أن رافينيا ازاح عثمان ديمبلي من إمكانية مشاركته أساسيا في الكلاسيكو حيث كسب البرازيلي ثقة المدرب والجماهير .

سيرجيو راموس يحصل على جائزة لوس ليونز

حصد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد على جائزة لوس ليونز 2018 لأفضل رياضي في حفل نظمته صحيفة اسبانيول

رئيس ريال مدريد: فوز راموس بهذه الجائزة فخر كبير

تحدث رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حول فوز سيرجيو راموس بجائزة أفضل رياضي لعام 2018 وقال : " بالنسبة لجميع عشاق ريال مدريد فإن فوز القائد بهذه الجائزة هو فخر كبير " .

وأضاف : " ان هذه الجائزة تكريم لمسيرة القائد المليئة بالإنجازات، النجاحات، التضحيات والعمل وهو مثال يحتذي به زملاؤه وجميع من يهوى كرة القدم " .

وواصل : " لا بد لي من الاعتراف، بصفتي رئيساً لريال مدريد، انه يسعدني جداً أن أكون أنا من أحضرَ هذا الشاب ذو الـ 19 ربيعاً إلى نادينا و انا من قدّمه في البرنابيو عام 2005. لقد نما هذا الشاب هنا، ترعرع كلاعب وكشخص مع شعار نادينا وقميصنا وهو اليوم أيقونة وأسطورة ريال مدريد " .

راموس: جائزة أفضل رياضي فخر لي

تحدث قائد ريال مدريد سرجيو راموس بعد فوزه بجائزة أفضل رياضي لعام 2018 وقال : " أود أن أشكر الاسبانيول على هذه الجائزة ، هي جائزة فردية،لكنها أيضاً نتاج للعمل الجماعي. هنيئاً لجميع الفائزين اليوم. شكراً أيها الرئيس. كما قلتَ، كلما ازدادت الشدائد كلما أظهرنا قيمنا بشكل أكبر، وبعد سلسلة نتائج سيئة، نحن على الطريق الصحيح. شكراً. هلا مدريد " .

وأضاف : " هذه الجائزة مصدر سعادة وفخر لي ، وحافز اضافي لمواصلة العمل " .

منتخب البرازيل يواجه الكاميرون وديا

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن منتخب السيليساو سيواجه منتخب الكاميرون وديا في 20 نوفمبر المقبل في لندن وسيلعب منتخب البرازيل ضد أوروجواي وديا في لندن أيضا قبلها بأربعة أيام .

راموس ومارسيلو يقودان حملة الدفاع عن لوبيتيجي

يقود سيرجيو راموس ومارسيلو حملة الدفاع عن المدرب جولين لوبيتيجي للإبقاء عليه في تدريب الفريق حاليا قبل مباراة الكلاسيكو .

حارس ميلان يدافع عن جاتوزو

دافع حارس ميلان الإيطالي بيبي رينا عن المدرب جينارو جاتوزو بعد الخسارة ضد بيتيس بهدفين لهدف واحد وقال : " لدينا إيمان أكثر من أي وقت بالمدير الفني ، هذا الفريق بإمكانه القيام بعمل جيد ، علينا ان نكون هادئين " .

وأضاف : " ليس لدينا نية للبحث عن أشخاص يتحملون المسؤولية. يجب أن نتحلى بالهدوء، نحاول التعلم من أخطائنا والمضي قدمًا للأمام " .

إيموبيلي يحتفل بالمئوية أمام مارسيليا

خاض مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي مباراته المئوية امام مارسيليا الفرنسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads