المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حديث مسعود أوزيل عن الانتقادات ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 26 - 10 - 2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 11:00 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الموافق 26 - 10 - 2018 ، وتضم العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

الصحافة الإنجليزية تشيد بـ" لوفتس تشيك "

أشادت الصحافة الإنجليزية بالنجم روبن لوفتس تشيك الذي قاد تشيلسي للفوز على باتي بوريسوف بثلاثة أهداف لهدف واحد وسجل الهاتريك في المباراة في اليوروباليج .

صلاح في التشكيلة المثالية لدوري الأبطال

تصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا و الخاصة للعبة ''الفانتازي'' الرسمية.

ليفربول يبدأ المفاوضات لتجديد عقد جو جوميز

نشرت صحف " التلجراف و التايمز " البريطانية أن ليفربول افتتح المفاوضات مع جو جوميز وممثليه لتجديد عقده ، المفاوضات في بدايتها لكن النادي ينظر إلى مكافأة غزميز على تطوره .

مانشستر سيتي مهتم بالموهبة اليابانية ريتسو دوان

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن مانشستر سيتي مهتم في الياباني ريتسو دوان لاعب خط وسط جرونيجن الهولندي صاحب ال20 عاما سجل 11 هدف وصنع 5 أهداف خلال 40 مباراة مع جرونيجن .

لوكاكو يخسر مكانه لصالح راشفورد

نشرت صحيفة " صن سبورت " ان لوكاكو قد يخسر مكانه لصالح راشفورد في المواجهة القادمة أمام إيفرتون بعد فشله في تسجيل أي هدف خلال آخر 8 مباريات .

مانشستر يونايتد يخشى من خسارة دي خيا

نشرت صحيفة " التايمز سبورت " البريطانية أن مورينيو يخشي خسارة دافيد خيا في انتقال حر لصالح يوفنتوس بعد نهاية عقده مع يونايتد حيث ينتهي عقده الصيف القادم .

سانشيز يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن ألكسيس سانشيز يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد ويأمل بعرض من باريس في انتقالات يناير القادمة .

ويليان يشيد بـ" ماوريسيو ساري "

أشاد نجم تشيلسي الإنجليزي ويليان بمدربه الإيطالي ماوريسيو ساري وقال عنه : أنه مهم للغاية للفريق كاملا وليس لي فقط ، الآن نحن نلعب كرة قدم ، يريد منا الاستمتاع في اللعب وأن نلعب كرة قدم بشكل مناسب والكل سعيد للعب تحت قيادته " .

وحول ربطه في الصيف ببرشلونة ويونايتد قال ويليان : " كل شيئ مثالي هنا في لندن وعائلتي لا تريد الذهاب لمكان آخر، انا سعيد للعيش هنا واحب اللعب لتشيلسي وكل الأمور تسير بشكل رائع، انا هنا منذ خمسة سنوات وأتمنى البقاء لمدة أطول " .

أوزيل: لست صغيرا لأستمع للانتقادات

رد مسعود أوزيل نجم أرسنال على الانتقادات الموجهة له وقال : " لست صغيرا لأستمع لهم ، لكني بدأت ألعب بشكل احترافي في سن 16 او 17 عاما وكنت دائما في صعود ونزول معي ، فالناس أما يحبونني او لا ، آيمري ؟ غير الكثير ، ويفهمنا بشكل جيد ، جلب معه الكثير من مساعديه في إسبانيا لكي يسرعوا من عملية تطور الفريق " .

وأضاف : " نحن بحاجة إلى الوقت لفهم اسلوب إيمري بشكل كامل ، لكن الأمور تسير على ما يرام - فهو مدرب جيد جداً وكلاعب يمكنك التحدث إليه ويستمع إلى الأمور التي تجعل كل شيء أسهل بالنسبة لنا " .

وعن مركز أرسنال في البريميرليج قال : " نحن في المركز الرابع و لكننا نبحث عن التقدم أكثر، وأنا أحتاج لإظهار إمكانياتي لمساعدة الفريق لكن أعتقد حتى الآن يسير بشكل جيد ، خصوصا مع الأهداف ، كلاعب اريد الفوز باللقب ولدينا الآمكانيات ، نحن على الطريق الصحيح لكننا نعرف ان الدوري والمسابقات الاخري منافسات صعبة لكن سنعطي كل شئ لتحقيق أهدافنا " .

أوزيل: زيدان هو قدوتي في الملاعب

أعلن مسعود أوزيل نجم أرسنال أن زين الدين زيدان يعد قدوته في الملاعب وقال عنه : " عندما قابلت زيدان مؤخراً كانت يدي تتصبب عرقا لكنه كان هادئا جدا وبارد ولقد استمتعت بلقائه. بالنسبة لي زيدان كان هو قدوتي في الملاعب لكن كان رائعاً حقا كان دائما يقدم المساعدة لزملائه في الفريق، كما أنه لم يكن اناني عندما تكون الكرة معه " .

وأضاف : " ما زلت أشاهد مقاطع له في بعض الأحيان قبل المباريات وكيف كان يلعب لكي اتعلم منه أكثر ، مركزك المفضل ؟ حاليا العب في الجانب الأيمن و لكني أفضل أن أكون في الوسط و لكن هذه قرارات المدرب و علي احترام ذلك " .

جاري نيفيل: لا أتمني رؤية ليفربول يرفع لقب البريميرليج مطلقا

أكد جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق أنه لا يحب وجود مانشستر سيتي وليفربول في صدارة البريميرليج وقال لسكاي سبورت : " ليفربول خطير للغاية هذا الموسم ولديه حظوظ أفضل مما مضى للفوز بالدوري " .

وأضاف : " لو أن المنافسة استمرت بالطبع أتمني فوز سيتي . كمشجع لمانشستر يونايتد لا ارغب في رؤية ليفربول يرفع لقب البريميرليج مطلقا ، لا أعلم كيف سينتهي الوضع في مانشستر يونايتد في استمرار سوء النتائج لكن أعتقد انه يجب إقالة مورينيو بسبب سوء النتائج والمستوي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads