المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة 26-10-2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 11:52 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا 26 - 10 - 2018 ، والتي تضم العديد من الأحداث الهامة و آخر آخبار الفرق المشاركة بهذه البطولة بعد نهاية الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري ابطال أوروبا .

ماروتا على بعد خطوة من إنتر ميلان

نشرت " توتو ميركاتو ويب " الإيطالية أن جيوزيبي ماروتا على بعد خطوة واحدة من أن يصبح مديرا تنفيذيا جديدا للإنتر بعد رحيله عن يوفنتوس .

لاعب ريال مدريد في قائمة منتخب أوروجواي

دخل نجم ريال مدريد الشاب فيدي فالفيردي ضمن القائمة المستدعاة للمنتخب الأوروجوياني لمواجهة البرازيل وفرنسا.

رومان إبراموفيتش لا يفكر في بيع تشيلسي

نشرت سكاي سبورت البريطانية أن رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي لا يفكر في بيع النادي .

يوفنتوس يجهز عرضا للتعاقد مع بوجبا

نشر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن يوفنتوس يقدم عرضا مقابل 60 مليون يورو في يناير للتعاقد مع بول بوجبا .

نجم بايرن ميونيخ السابق: البايرن يفتقد كومان

أكد نجم بايرن ميونيخ السابق هامان أن الفريق يحتاج لعنصر السرعة في ظل غياب كينجسلي كومان الذي يعد غيابه مؤثرا بالنسبة له بشكل كبير .

وقال حول عمر ريبيري وروبن: " الحديث عن عمر روبن وريبيري ليس انتقادًا لهما، بل لسياسات النادي، فهل هناك فريق كبير في أوروبا، يعتمد على جناحين بهذا العمر؟ بايرن ميونخ لا يعمل على النحو المنشود " .

آرثور في الفورمة قبل لقاء الكلاسيكو

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن آرثور وبجانب أيضا كليمنت لينجلت لاعبي برشلونة يصلون إلي الكلاسيكو في الفورما بعد أن لعبوا أربع من أصل خمس مباريات وتألقوا ضد انتر ميلان .

تقدم في مفاوضات برشلونة مع منير الحدادي

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن تجديد برشلونة عقد منير الحدادي في تقدم ، عقد منير الحدادي ينتهي في صيف عام 2019، اي انه حر في التفاوض مع اي ناد آخر اعتبارا من يناير القادم، ولكن البارسا متفائل بتجديد هذا العقد، والمفاوضات متقدمة بين الطرفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads