المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بويول: لا تقارنوا آرثور ميلو بـ"تشافي"

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 11:46 ص
شهاب طاهر
طباعة
اختار نجم برشلونة السابق كارليس بويول الكلاسيكو المفضل له مع برشلونة، حينما كان لاعبا قبل أن يعتزل كرة القدم ويرى بويول أن كلاسيكو 6 -2 هو المفضل له.

وقال بويول: " عشت العديد من مُباريات الكلاسيكو, بعضها جيد جدا والبعض الآخر سيئة للغاية وصعبة للغاية منها الخسارة بـ 4-1 " .

وحول غياب ميسي عن المباراة قال: " أسلوب برشلونة واضح للغاية, يتعين على الفريق أن يلعب كرة القدم التي يعرفها وأن يحصل على الكرة ويستحوذ عليها ويحاول الاستفادة من الفرص التي يجب أن يسجلها ، ليو ميسي هو أفضل لاعب في العالم ووجوده دائمًا مهم جدًا في الفريق " .

وأضاف: " في البارسا لاعبون ممتازون يمكنهم أيضًا إحداث الفارق بغياب ميسي ولكن عندما يكون لديك الأفضل، يكون الأمر منطقيًا أنك ستعتمد عليه " .

وحول أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قال: " بالنسبة لي هو مدرب رائع وجيد للغاية. الموسم الماضي قدم اداءاً جيدا لذلك سأبقى إلى جانبه، لدينا فريق قوي, لاعبين ممتازين ومدرب جيد جدا " .

وعن مقارنة آرثور ميلو بـ" تشافي هرنانديز " قال بويول: " ما يحدث أن مقارنة أي لاعب بـ تشافي هي كلمات كبيرة. في هذه المقارنة سوف يخسر البرازيلي وسنزيد من الضغط عليه وأعتقد أننا ما نفعله ليس ضروري لأننا نزيد الحمل على ظهره ، دعوا أرتور ينمو ويُقدم كرة القدم الخاصة به ولا نقارنه بـ بـ تشافي. أرتور يتواجد في البارسا لأن لديه صفات وخصائص اللعب في هذا النادي ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads