المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الخميس 26 أكتوبر 2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاربعاء الموافق 24 أكتوبر.

رسالة كارمن سليمان إلى تامر حسني وزوجته بعد مولوده الثالث
حرصت الفنانة كارمن سليمان، على تهنئة النجم تامر حسني، بمولوده الثالث أدم، وجاءت رسالة كارمن سليمان إلى تامر حسني عبر نشر صورة لهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

صورة| نسرين طافش في كواليس فيلم نادي الرجال السري برفقة هؤلاء
نشرت الفنانة نسرين طافش، صورة من كواليس فيلم نادي الرجال السري بجانب النجم كريم عبد العزيز، والفنانة غادة عادل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


صور لا تنسى.. لقطة نادرة للفنانة نجلاء فتحي وشقيقتها.. هل تشبهها ؟
استطاعت نجلاء فتحي أن تحفر ملامحها في أذهان الجماهير لجمالها ؛ وسجلت لقطة نادرة للفنانة نجلاء فتحي وشقيقتها مدى التشابه في الملامح بينهما.


محمد ممدوح ينضم إلى فريق عمل مسلسل احنا الصعايدة
انضم الفنان محمد ممدوح، إلى فريق عمل مسلسل احنا الصعايدة مع النجم أحمد السقا، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2019.


بعد زفافها.. شيماء سيف تغازل رجاء الجداوي.. السبب !
نشرت الفنانة شيماء سيف، صورة لها بجانب الفنانة رجاء الجداوي، من حفل زفافها على المنتج محمد كارتر ووجهت لها رسالة تعبر فيها عن مدي حبها لها الشديد.


مشاهدة الحلقة 28 من مسلسل بيت السلايف
تعرض بوابة المواطن الإخبارية، اليوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر، الحلقة 28 من مسلسل بيت السلايف المذاع على فضائية النهار والنهار دراما.

رسالة يوسف الشريف إلى زوجته بعد رحلة علاجها في ألمانيا..ماذا قال؟
عادت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، من ألمانيا بعد سفرها لرحلة علاج، وجاءت رسالة يوسف الشريف إلى زوجته رومانسية وتفاعل الجمهور معها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads