المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شتيجن: لقد فكرت بالرحيل عن برشلونة

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 11:58 ص
شهاب طاهر
طباعة
فجر حارس برشلونة الإسباني مارك تير شتيجن مفاجآة كبرى، حيث قال أنه كان يفكر في الرحيل عن البارسا في بعض الاوقات بعد مقابلة مع مجلة CD .

وقال شتيجن في تصريحات صحفية: " كان وضعا لا يمكن نسيانه، أنا شخص يريد أن يلعب كل شيء، كان وضعي معقدًا للغاية ولم تكن المنافسة مع كلاوديو برافو سهلة, كانت هناك اوقات فكرت فيها بالرحيل والبحث عن حلول ".

وأضاف: " نادي برشلونة قدم كل الدعم وقالوا لي ' مارك, لا تقلق, لديك كل ثقتنا، أنت هنا لسنوات عديدة، انت هنا لتبقى معنا ونحن نثق فيك وبأدائك ' لكن بعد ذلك ترى أن الواقع لم يكن كذلك " .

وحول غياب كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل قال: " أنا لا أتحدث عن لاعبين معينين فمدريد يملك لاعبين جيدين جداً مع الكثير من الجودة الفردية. صحيح أن كريستيانو سجل العديد من الأهداف وكان هاماً جداً لهم وبالطبع يُلاحظ رحيله عن النادي لكن سنرى كيف سيحلوها في المستقبل " .

وواصل: " الشيء المهم بالنسبة لنا هو التركيز على أنفسنا من أجل تقديم موسم رائع، يمكننا فعل ذلك لأننا فريق عظيم، علينا أن نكون أفضل من الآخرين وتحقيق أهدافنا ، حارس مرمي عصري ؟ كل حارس مرمى مختلف ولا يمكن اعتبار أي أسلوب أفضل من الآخر لكن بالطبع مهمتنا الاولى هي إيقاف الكرات لكن الفلسفة تتغير في البارسا لتشمل اللعب بالقدمين " .

وتابع: " في الليغا لدينا بعض أفضل حراس المرمى في العالم، هم جميعًا جيدون يديرون أسلوب فرقهم بشكل جيد على سبيل المثال اوبلاك هو حارس المرمى المثالي لأتليتكو ​​مدريد تماما كما ايدرسون مثالي جداً للمان سيتي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads