المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يغلق الباب أمام إبراهيموفيتش

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 12:31 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للقاء إيفرتون يوم الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو: " لن نتعاقد مع إبراهيموفيتش مرة أخرى في يناير ، غير صحيح لن نقوم بالتوقيع معه، تعامل المنتخبات بشكل سئ مع إصابات لاعبي مانشستر ؟ البعض من مديري المنتخبات علم بإصابات لاعبي الفريق وقاموا بإعادتهم سريعا للفريق، البعض الآخر لم يفعل ذلك".

وأضاف عن لوكاكو: " أنا دائما ما أقول إنه سيسجل في المباراة القادمة، هو فقط يحتاج لاستعادة ثقته في إحراز الأهداف و انا واثق من قدرته على فعل ذلك. ، سانشيز ؟ الكسيس غير جاهز لمواجهة إيفرتون، هو يقاتل من أجل العودة من الإصابة بسرعة، أمام تشيلسي حاول مساعدة الفريق و انا ممتن له، كان رائعا في بداية الموسم، تراجع مستواه؟ الإصابة له دور في ذلك ".

وحول خيسي لينجارد قال: "  أتى من كأس العالم بإصابة وكان من المستحيل أن يلعب مباراة بشكل أساسي، ولكن الآن أعتقد أنه يتحسن وقريب من أن يصبح جاهزا، لما لا تريح لوكاكو؟ لا أعتقد مايكل كاريك يمكنه اللعب كمهاجم، مكتومناي و لينجارد إذا أصبحوا جاهزين سيكونوا مع الفريق غداً " .

وواصل: " لعبنا ضد نيوكاسل بشكل جيد ثم ذهب اللاعبين إلى التوقف الدولي في وضع جيد. بعد أسبوعين فقدنا دالوت ، وفلايني ، وألكسيس ، و مكتومناي. كان البعض منهم محترفًا وأرسل اللاعبين إلينا لكن بعضهم لم يكن ولا يزال كان يحتفظ باللاعبين".

وعن مواجهة إيفرتون قال: " ستكون مواجهة صعبة للغاية ومختلفة، لقد تعاقدوا مع لاعبين مع برشلونة وهم يمتلكون لاعبين جيدين و مدرب رائع، طموحاتهم تشبه إلى حد كبير طموحاتنا، علاقتك مع ماركو سيلفا ؟ من الصعب تقوية العلاقة مع المديرين الفنيين لأنه ليس كما لو كان بإمكاننا إجراء الحوارات يومياً، لكننا أصدقاء بشكل جيد ".

وختم عن إراحة لوكاكو: " نحن لسنا في أفضل حالاتنا لنقوم بإراحة اللاعبين، علينا الخروج من دوامة النتائج السلبية و استعادة الثقة و تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads