المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 26 /10/ 2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 01:05 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 26 أكتوبر 2018.

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أنه لا رجعة فى ترسيخ هيبة الدولة وإعادة الانضباط وتطبيق القانون بكل حزم ضد المخالفين والمتعدين على أراضى املاك الدولة او معتادى البناء عشوائياَ بدون ترخيص مهما كان موقعهم وذلك حفاظاَ على المواطنين وأرواحهم فى المقام الأول، وعدم استفادة المخالف من مخالفته ، وأن أجهزة المحافظة ملتزمة باستمرار إزالة المباني المخالفة في كل أحياء القاهرة دون استثناء مع استمرار شن الحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة والطرق توازيها حملات لرفع كفاءة مستوى النظافة والإنارة والتجميل بالشوارع والميادين والتصدى لكافة الظواهر السلبية من خلال رصد وتعقب كل من تسول له نفسه مخالفة القانون بهدف إعادة العاصمة مظهرها الحضارى .

بدأت، منذ قليل، شعائر صلاة الجمعة من مسجد التوبة بدمنهور محافظة البحيرة .

أدي الآلاف من مريدي وزوار مسجد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي، بمدينة دسوق، صلاة الجمعة الختامية للاحتفال بمولد سيدي إبراهيم الدسوقي.

تشهد محافظة الدقهلية، انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل نهارا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، اليوم الجمعة، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

استقرت أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة 26/ 10/ 2018 بأسواق كفرالشيخ، "بوابة المواطن" الإخبارية، رصدت أخر أسعار الخضار والفاكهة بأسواق مدينة كفر الشيخ، حيث استقرت، وجاءت كالتالي:

بدأ المصلون على التوافد على مسجد عمر بن عبد العزيز، وسط مدينة بني سويف، أشهر المساجد المحافظة، وعلى كافة المساجد بالمراكز السبع بالمحافظة، وذلك لسماع خطبة الجمعة وأداء الصلاة، حيث تتحدث مساجد وزارة الأوقاف، فى أنحاء الجمهورية، عن الابتلاء بالخير والشر. 

شهدت أسعار الأسمنت في أسواق الدقهلية، اليوم الجمعة، حالة من الاستقرار، وتصدر أسمنت المهندس والسويدي القائمة ليسجل 975 جنيها للطن الواحد.

بدء منذ قليل توافد المصلين لأداء صلاة الجمعة، 26/ 10/ 2018 بمسجد التوبة بمدينة دمنهور محافظة البحيرة.

زار الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، يرافقه محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، و17 سفيرًا لدول عربية وأجنبية، معبد هيبس بالخارجة محافظة الوادي الجديد. 

شهدت أسعار حديد التسليح في الدقهلية اليوم الجمعة، حالة من الاستقرار، وفقا لأحدث أسعار مصانع حديد التسليح الموجودة في الأسواق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads