المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش: ما يقوم به دورتموند يجبرنا على العودة بسرعة لمستوانا

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 12:59 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ماينز غدا، في الأسبوع التاسع من الدوري الألماني على ملعب أوبيل أرينا.

وقال كوفاتش: " سنذهب إلى ماينز بنية الفوز وبكل تأكيد ستكون مباراة تنافسية ، يجب علينا إجراء بعض التغييرات مثل الفرق الأخرى. الأمر يتعلق باختيار اللاعبين المناسبين بدنيا وذهنيا".

وأضاف: " العلاقة بين الجميع هنا في الأسابيع الأخيرة كانت جيدة للغاية. النجاح على أرض الملعب أمر مهم بشكل كبير، لذا فأنا أرى مدى استعداد فريقي للقتال لمدة 90 دقيقة مرة أخرى غداً " .

وحول تياجو آلكانتارا قال: " إنه لاعب عظيم، ولديه صفات رائعة. أنا سعيد لأن لدينا لاعب مثله ، أخبار الفريق ؟ روبن موقوف وريبيري سيعود غدا ولا يوجد لدي خيمس رودريجيز أي مشاكل " .

وواصل: " عندما تنظر إلى الدوريات الأخرى والفرق الأخرى، ترى مراراً وتكراراً أن الفرق الكبرى لديها المشاكل بسبب العديد من المباريات. لهذا السبب علينا أن نقوم بالمداورة. إذا شعرت بالتعب خلال المباراة، بالطبع، فإن خطر الإصابة يكون أكبر ، توماس مولر ؟لا يفقد أي شئ ، قررت اراحته بعد التوقف الدولي ، هذا مجرد وضع حالي ولا يعني أن توماس لن يلعب في المباريات المقبلة " .

وتابع: " عندما تلعب الفرق ضد بايرن ميونخ، فإنهم يلعبون بشكل مختلف مقارنةً ضد الفرق الأخرى. لكتلة الدفاعية عادة ما تكون مختلفة تماماً، وهذا بالطبع يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا ، دورتموند ؟ ما أراه في الوقت الحالي من دورتموند جيد جداً. أيضاً الطريقة التي يتم بها تحقيق النتائج. لذلك علينا أن نعود بسرعة إلى المستوى الذي كنا به ، خافي مارتينيز في حالة ممتازة ، إنه يقوم بعمل رائع ، وسجل الهدف الأول ضد أثينا وسيلعب العديد من المباريات " .

وختم عن خيمس رودريجيز: " خاميس قدم مباراتين جيدتين للغاية، رغم أنه كان مريض بعض الشيء ضد أثينا. هو مهم مثل أي لاعب آخر هنا ولكن يجب علينا أيضاً أن نتطلع إلى عدم وجود أي انتكاسات صحية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads