المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخرهم مولود تامر حسني .. 5 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 04:36 م
ندى محمد
طباعة
بين العديد من المنشورات التى امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذا الأسبوع نرصد لكم اليوم الجمعة، أهم 5 أحداث سيطرت على السوشيال ميديا وشغلت اهتمامات المتابعين بطرق عجيبة.

إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

تسبب خبر إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي تساؤلات الكثير عبر السوشيال ميديا نتيجة للنهاية المأساوية كما بدت للمطرب والمذيعة خاصة بعد أن دخلت ريهام سعيد طرفا في الموضوع.

كتب كتاب هنا شيحة وأحمد فلوكس

شهد كتب كتاب هنا شيحة وأحمد فلوكس اشتعال غير طبيعي من السوشيال ميديا بسبب كثرت النفي بموضوع ارتباطهم والتى قام في حفل عائلي بسيط، ومن المقرر الإعلان الفترة القادمة عن موعد حفل الزفاف.

حفل زفاف شيماء سيف

شهد حفل زفاف الفنانة شيماء سيف، على المنتج محمد كارتر، اشتعال عبر السوشيال ميديا بسبب كثرة النجوم الذين حضروا حفل الزفاف على رأسهم النجمة دنيا سمير غانم، محمد حماقي، نرمين ماهر، وغيرهم من الفنانين.

بعد تاليا وأمايا.. تامر حسني يرزق بأحمد

وايضا خبر ان تامر حسني يرزق بأحمد اثر ضجة عبر السوشيال ميديا وذلك عندما أنجبت المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسنى ابنهما الأول الذكر في مستشفى بالولايات المتحدة، واطلق الثنائي على ابنهما اسم "أحمد"، وهو أول مولود ذكر لحسني وبوسيل بعد ابنتهما تاليا وأمايا.

بسبب رقاصة وفنان.. مواطنون يشككون في ذمة جمال عبد الناصر المالية !

تميز جمال عبدالناصر بميزة اتفق عليها أعداءه ومحبيه وهو أنه كان نزيها ولم يسرق، غير أن نشطاء السوشيال ميديا شككوا في ذمة جمال عبد الناصر المالية؛ بسبب حفل زفاف ابنته التي انتشر عبر الانترنت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads