المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليست المرة الأولى.. المصري يفشل في العبور لنهائي بطولة إفريقية

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 02:50 م
محمد عبدالغني
طباعة

خرج نادي المصري البورسعيدي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية عقب الهزيمة الفادحة من نظيره فيتا كلوب الكونغولي أمس برباعية نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن مباريات دور قبل النهائي.

 

وفشل المصري في تحقيق إنجاز جديد يضاف له في تاريخه، حيث أنه شارك من قبل في البطولات الإفريقية ولكنه لم ينجح فى تجاوز هذا الدور.

 

بينما فشل العميد حسام حسن المدير الفني للفريق في وضع اسمه بجوار جاريدو مدرب النادي الأهلي السابق والذي فاز بالبطولة موسم ٢٠١٤.

 

ورصدت "بوابة المواطن" تاريخ المصري البورسعيدي في تلك الأدوار عبر التقرير التالي:-

 

١- موسم ١٩٩٩:

شارك المصري في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية باعتباره بطل كأس مصر ووصل حينها إلى دور قبل النهائي ليقع في طريق الأفريقي التونسي وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بينما هزم المصري في العودة على أرضه برباعية نظيفة دون رد.

 

٢- موسم ٢٠٠١/٢٠٠٢:

 شارك المصري في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي باعتباره صاحب المركز الثالث ببطولة الدوري ليقع في طريق وقتها شبيبة القبائل الجزائري وفاز المصري فىيمباراة الذهاب بهدف دون رد بينما هزم فى العودة بهدفين دون رد.

 

٣- موسم ٢٠٠٨:

شارك المصري في بطولة شمال إفريقيا وأسفرت البطولة عن مواجهته لشبيبة بجاية الجزائري في دور قبل النهائي وتمكن أبناء بورسعيد وقتها من الفوز في الذهاب بهدف دون رد بينما سقط أيضا في العودة بهدفين دون رد.

 

وعلى الجانب الآخر فشل حسام حسن في معادلة إنجاز المدرب الأجنبي جاريدو مع النادي الأهلي، حيث أنه النادي المصري الوحيد الذى تمكن من الفوز بهذة البطولة ليظل الإنجاز مدون في سجلات الاتحاد الإفريقية باسم المارد الأحمر فقط.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads