المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: أحترم الشامبيونشيب ومباراتنا ضد كارديف ستكون ممتعة

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 03:04 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء كارديف سيتي غدا في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب حول الثلاثي الهجومي في ليفربول: " من المنطقي أن تكون مسؤولية التسجيل على أكتاف مختلفة ، لقد فوجئت بالمدة التي لم يسجل فيها فيرمينيو وماني ، تجديد عقد جوميز ؟ جو جزء مهم للغاية من الفريق ومن الجميل ان نري ذلك ، عندما جئت كنت لا أعرفه شكل جيد ، والجميع أخبرني كم هو جيد " .

وأضاف: " كان عليه أن يحارب للعودة من الإصابة ، الآن هو حقا جاهز ولديه الثقة ، هيندرسون ونابي كيتا خارج مباراة الغد ، مدرب كارديف سيتي ؟ اتطلع للقائه ، لست متأكد في الدقائق ال90 ولكن ربما قبلها وبعدها " .

وواصل عن نيل وارنوك: " سيكون من دواعي سروري ان أقابله ، واحد من اكثر المدربين خبرة في عالم كرة القدم ، احترامي للشامبيونشيب ينمو كل يوم ، نحن على دراية جيدة بهم ، هم يستحقون كل إحترامنا وسيحصلون عليه ، نجاح الفريق في الكرات الثابتة هذا الموسم ؟ لقد وضعنا تركيزنا أكبر من ذلك " .

وحول كارديف قال: " لديهم كرات طويلة لا تصدق ، صعبة جدا ، يجعل هذه المباراة مثيرة جدا و يمكنهم لعب كرة القدم ، كرة القدم هي كرة القدم ، وكارديف حقا مبدعين وأقوياء ، هذا ما يجعل المباراة ممتعة جدا " .

وحول مستقبل مهاجم الفريق أوريجي قال كلوب: " انه مثال جيد للاعبين الذين لا يشاركون كثيرا. سولانكي في لحظة جيدة جدا. ماتيب يستيطيع اللعب في 97٪ من نوادي البريميرليغ و البوندسليغا و لم يكن مع الفريق في ليلة أخرى ، فابينيو ؟ سمعت أن الناس كانوا متحمسين مع أدائه. مازال بإمكانه التحسن. لقد كانت مباراة يوم الأربعاء هي اللحظة المناسبة و الآن يمكننا المضي قدمًا" " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads