المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الجمعة 26 أكتوبر 2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر 2018.

كيفية تربية الابن على الإيجابية والابتعاد عن التشاؤم
تعبتي من نظرة إبنك المتشائمة، وكل ما تطلبي منه المذاكرة يزهقك بالكلام إنها غير مفيدة، وأنه لا يوجد جدوى منها، حاسس إنه مظلوم من كل الناس حوله، السطور القادمة ستعلمك طريقة سهلة لتحوله لطفل أكثر إيجابية.


تلبسي أيه بكره.. ما بين الجمال والحشمة.. آخر صيحات موضة شتاء 2018 للمحجبات
تبحث الفتيات عن آخر صيحات موضة شتاء 2018 للمحجبات مع اقتراب فصل الشتاء؛ لذلك هذا الموسم يمكن أن يطلق عليه موسم المحجبات، حتى أسبوع الموضة هذا العام كان منصفًا للمحجبات بشكل منظم وكبير خاصة مع صيحات الموضة الفضفاضة والبلوزات والفساتين التي تجعل اطلالتك محتشمه ومليئة بجمال لذلك تقدم "بوابة المواطن" الاخبارية آخر صيحات الموضة لشتاء 2018 تعرفي على الأفكار التالية.

ابنك بيخلص مصالحه بالكذب.. فتشي عن أخطائك
تشكو كثير من الأمهات من كذب أطفالهن عليهن، فلا ينفصل الطفل عن أسرته، وغالبًا ما تصبحي أنت الجاني على ابنك، والسبب الرئيسي في تحويله لكاذب، فمثلا حين تقومي بإعطاء بيانات كاذبة في مسابقة ما أو لوظيفة ما لتحصلي عليها، أو عندما تكذبي على ابيه بأن مصروف البيت أوشك على النفاذ بمجرد سماعك أنه حصل على مكافآة أو أموالمن احدلكي يعطيكي أموال جديدة، فلا تنتظري من ابنك عندما يقدم لمسابقة مدرسية أن يفعل غير ما تفعلي.

الغيرة بين الأطفال.. كيف يكون شكلها !
يعتقد الكثير من الناس أن نيران الغيرة تقتصر على الكبار فقط، ولكن لا يعلمون أن هناك الغيرة بين الأطفال ؛ حيث أن الأطفال يحتلون القسم الكبير منها، خاصة وأن الطفل في سنواته الأولى يتمحور حول نفسه، ولكن أسباب تلك الغيرة وطرق مواجهتها، هو ما سيتناوله السطور القادمة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads