المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب هيديرسفيلد يكشف حقيقة استبعاد رمضان صبحي من لقاء واتفورد

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 03:42 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب هيديرسفيلد تاون دافيد فاجنر مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء واتفورد غدا في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث دافيد فاجنر عن حالة وجاهزية رمضان صبحي للمباراة: " رمضان كان لائقا لضمه لقاء ليفربول الماضي لكني أردت منحه أسبوع آخر من التدريب وإن سار كل شئ بشكل جيد اليوم في المران سيكون معنا في قائمة لقاء واتفورد المقبل".

وأضاف: "رمضان يبدو في حالة جيدة في المران ، يجب أن نركز على تحويل الأداء إلي نقاط إذا الاستمر الأداء على التصاعد ستحقق النقاط والنتائج ، يجب أن نحصل على المزيد من النقاط ونحن طماعين للحصول على النقاط بأسرع ما يمكن ".

وحول لقاء واتفورد قال: " فريق صعب ويستحق كل النقاط التي يحصل عليها ، سنحاول الحصول على شئ ما هناك ، لدينا ما يكفي وكلنا معا ونمتلك الشجاعة والثقة لنبذل قصاري جهدنا ، الحالة الذهنية إيجابية جدا ، لدينا فرصة أخرى للحصول على نقاط ضد واتفورد ، وهو خصم صعب ، ولكننا سنقدم كل شيء. نحن مستعدون للتحدي ".

وواصل: " بالتأكيد ، لم يحالفنا الحظ حتى الآن هذا الموسم. يجب أن نعمل بشكل أكبر من أجل حظنا وهذا ما سنفعله ، مع هذا الجو والروح في غرفة تبديل الملابس لدينا والجودة في التدريب ، لا يمكنك تخيل أنك تتحدث عن فريق لم ينتصر في تسع مباريات. يجب أن نحافظ على هذا الحضور الذهني والأداء على مستوى عالٍ ، إن الأداء والجو والروح يجعلني واثقًا من أن لدينا فرصة للوصول إلى هدفنا "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads