المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هبة عبدالغني لـ" بوابة المواطن " : هذا دوري في حشمت في البيت الأبيض

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 06:23 م
ميار محمود
طباعة
تعكف الفنانة هبة عبدالغني، على تصوير دورها في المسلسل الجديد  "حشمت في البيت الأبيض، والذي يعد نوع جديد في الدراما المصرية ، حيث أنه من نوعية الميني دراما، ويتكون من 13 حلقة.


وقالت هبة عبد الغني في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"  أنها تقوم بدور زوجة الفنان بيومي فؤاد ، وأم لثلاثة أبناء، موضحة أن الفنان إسلام جمال يقوم بدور الأبن الأكبر، والابنة الوسطى الفنانة أسماء جلال، والصغرى هي الطفلة هنا زهران .


وفي سياق منفصل أضافت "هبة" أنها سعيدة بعرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة ON E، مشيرة إلى أنها سعيدة بردود الأفعال الرائعة التي تلقتها منذ بدء عرض حلقات المسلسل خاصة بعدما زادت الأحداث إثارة وتشويقا بمقتل زوجها بالمسلسل، مؤكدة أن آراء الجمهور التي تلقتها من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا أبهرتها، وكان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من بطولة النجمة يسرا , شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، هبة عبد الغني,محمد شاهين ، عمر زهران، سلمى أبو ضيف، نهى عابدين، لطيفة فهمى، وهدى المفتى، و من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

يذكر أن مسلسل "حشمت في البيت الأبيض" بطولة بيومي فؤاد، هبة عبد الغني، أسماء جلال، إسلام جمال، هنا زهران، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل، ومن تأليف محمد حجاج ، وإخراج مصطفى فكري.


ومن ناحية أخرى يعرض للفنانة هبة عبد الغني خلال الفترة الحالية كلا من الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي2"، ومسلسل "لدينا أقوال اخرى"  بالاضاة إلى عرض الجزء الثاني من  مسلسل"الرحلة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads