المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" تحالف المقاومة " : استقبال عمان نتنياهو طعنة للشعب الفلسطيني

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 07:55 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة


أدان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، استقبال السلطان قابوس لرئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو. جاء ذلك في بيان تسلمت " بوابة المواطن " نسخة منه.

واعتبر التحالف أن استقبال قابوس لنتنياهو، يشكل طعنة للشعب العربي الفلسطيني وتضحياته ونضالاته وحقوق الأمة العربية، كم يمثل خرقا لكل القرارات والمواقف القومية العربية، وهو جريمة كبرى تسبب أضرار بالقضية الفلسطينية والقضايا القومية، وسيكون له تداعيات خطيرة على مستقبل علاقات سلطنة عمان مع جماهير أمتنا العربية.

وتابع البيان، أن فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تؤكد رفضها وإدانتها الشديدة لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي بما في ذلك التطبيع الرياضي ومشاركة فرق رياضية إسرائيلية في المسابقات الرياضية التي تستضيفها دول خليجية، وهي قطر والإمارات، والزيارات التي قام بها وفود صهيونية للبحرين وخطوات التطبيع الأخرى لدول وهيئات وشخصيات عربية وفلسطينية.

وأضاف تحالف المقاومة الفلسطينية، أن " التطبيع مع الاحتلال يمثل تنكرا لنضالات وتضحيات شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية، ويعتبر تشجيعا للاحتلال الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم وهو يمارس عنصريته وفاشيته ضد الشعب الفلسطيني".

ودعا تحالف المقاومة الفلسطينية شعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم بفضح وتعرية والتصدي لسياسات بعض الدول العربية التي تتآمر على القضية الفلسطينية وبدأت بتنفيذ خطوات صفقة القرن وتقيم التحالف مع عدو الأمة العربية على حساب الحقوق الفلسطينية والعربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads