المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الأرميني يعد بـ"إصلاحات جذرية" بعد أزمة احتلال مقر شرطة العاصمة

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 10:26 م
طباعة
وعد الرئيس الأرميني سيرج سركيسيان بإجراء "إصلاحات جذرية" في البلاد، إثر انتهاء أزمة احتلال مقر للشرطة في العاصمة من قبل مسلحين معارضين، محذرا من محاولات لـ"نسف أسس الدولة بالقوة".

وقال سركيسيان - خلال كلمة ألقاها مساء اليوم الإثنين أمام ممثلين للمجتمع المدني والأحزاب السياسية ورجال دين، نقلتها قناة "روسيا اليوم" الفضائية- "من البديهي أنه يجب التسريع في إجراء إصلاحات جذرية في المجتمع المدني والحياة السياسية... صحيح أن الحكومة في أرمينيا ليست مثالية، وصحيح أيضا أن ثغرات عديدة ومشكلات معقدة لا تزال عالقة، ومن واجبنا الإسراع في تسويتها".

وأكد الرئيس الأرميني أنه "لا يحق لأحد نسف أسس الدولة. فالمشكلات، لا تحل بالسلاح والقوة في أرمينيا"، موضحا "يمكن للمرء أن لا يحب السلطة والحكومة والرئيس وسياستهم، لكن ذلك لا يعني أنه يجب تمجيد هؤلاء الذين يريدون معالجة المشكلات بالسلاح. لا للإرهاب".

وأضاف أن التعديلات الدستورية الأخيرة من شأنها تسهيل تحقيق "الوحدة الوطنية" الضرورية لإصلاح الوضع في البلاد.

وكانت قوات الأمن الأرمينية قد تدخلت في وقت سابق لإنهاء أزمة احتلال مسلح لمقر فوج لشرطة المرور في يريفان، استمرت أسبوعين وأسفرت عن مقتل اثنين من عناصر الشرطة وخروج آلاف من المتظاهرين المعارضين للسلطة إلى الشوارع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads