المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٨ نجوم فقدوا بريق الدوري المصري

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 11:01 م
محمد عبدالغني
طباعة
شهد الموسم الكروي الحالي ظهور نجوم جديدة على الساحة الرياضية وذلك بعدما غابت أضواء النجومية عن عدد من اللاعبيين كانوا هم الأبرز خلال المواسم الماضية.

وترصد بوابة المواطن أبرز ٨ لاعبين اختفت عنهم أضواء كشافات النجومية هذا الموسم وذلك عبر التقرير التالي:

نتيجة بحث الصور عن المواطن احمد فتحي

١- أحمد فتحي 

جوكر النادي الأهلي ومنتخب مصر والذى تألق بشدة خلال المواسم الماضية وذلك نظرا لما يقدمه من مستوي طيب فى جميع المباريات ولكنه على الرغم من ذلك اختفت عنه ضوء النجومية مؤقتة عقب استبعاده من المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

نتيجة بحث الصور عن المواطن شريف اكرامي

٢- شريف إكرامي 

حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر والذى أصبح هذا الموسم رفيق دائما لدكة البدلاء بعدما كان الحارس الأساسي للفريق خلال المواسم الماضية وذلك نظرا لتألق زميله محمد الشناوي فاختفت أضواء كشافات النجومية عن الحارس هذا الموسم.


نتيجة بحث الصور عن المواطن افشة

٣- محمد مجدي أفشة

صانع الألعاب فريق بيراميدز والذى كان من أبزر لاعبي الدوري المصري فى الموسم الماضي مع إنبي ولكنه لم يقدم حتي الآن المردود الطيب الذى يستحق الإشادة عليه لذلك اختفت أضواء كشافات النجومية.

٤- أيمن حفني

صانع العاب نادي الزمالك والذي لم يعتمد عليه الجهاز الفني هذا الموسم كثيرا وذلك إما للاصابة أو الرؤية الفنية.

٥- أحمد الشناوي

حارس مرمى فريق بيراميدز والذى قدم مستوى ممتازًا خلال الموسم الماضي مع ناديه القديم الزمالك ومنتخب مصر ولكن حرمته الإصابة من الاستمرار على ذلك فاختفت عنه أضواء الإعلام والشهرة.

٦- رامي ربيعة

مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر والملقب بقلب الأسد اختفت الأضواء تماما عن هذا اللاعب فى الموسم الماضي والحالي وذلك نظرا للإصابة القوية التى تعرضها وغاب على إثرها لمدة تخطي السنة.

٧- ناصر ماهر 

صانع الألعاب النادي الأهلي والذى عاد إلى بيته مرة أخرى عقب الموسم المميز له مع سموحة تمكن خلاله من جذب الانتباه ولفت الأنظار إليه ولكنه لم يظهر بالشكل المنتظر منه هذا العام مع المارد الأحمر.

نتيجة بحث الصور عن محمد عنتر المواطن

٨- محمد عنتر

جناح فريق الزمالك والذى قدم مستوى مميزًا للغاية خلال الموسم الماضي مع ناديه القديم الأسيوطي سابقا وبيراميدز حاليا وهذا ليصبح خناقة القطبين فى فترة الانتقالات ولكنه لم يقدم ورق اعتماده هذا الموسم مع القلعة البيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads