المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إطلاق المقاومة الفلسطينية لصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 10:53 م
صواريخ غزة
صواريخ غزة
أحمد عبد الرحمن
طباعة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن المقاومة أطلقت 12 صاروخا من قطاع غزة على مستوطنات غلاف غزة، فيما تمكنت "القبة الحديدية" من التصدي لـ 8 منها.


وكتب المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على موقع التدوينات الصغيرة " تويتر " ،" أن المقاومة الفلسطينية أطلقت 12 صاروخ باتجاه إسرائيل، مشيرًا إلى أن بطارية القبة الحديدة تمكنت من اعتراض بعضها".


وأكد موقع "إسرائيل اليوم" أن المقاومة أطلقت 3 دفعات من الصواريخ قصيرة ومتوسطة المدى على مستوطنات" غلاف غزة".

وجاءت صفارات الإنذار بعد ساعات من إبلاغ السلطات الفلسطينية عن مقتل خمسة فلسطينيين بنيران الجيش الإسرائيلي - أربعة في الاحتجاجات الأسبوعية على الحدود بين إسرائيل وغزة والأخرى في المصادمات في الضفة الغربية.

في وقت متأخر من ليلة الأربعاء، قصف الجيش الإسرائيلي ثمانية أهداف لحركة حماس في قطاع غزة بعد أن سقط صاروخ أطلق من غزة في منطقة غير مأهولة في إسرائيل.

وفي الأسبوع الماضي أصاب صاروخ أطلق من غزة منزلا في مدينة بئر السبع بجنوب إسرائيل وألحق أضرارا كبيرة به. سقط صاروخ آخر في البحر بالقرب من واحدة من المدن الكبرى في أكبر منطقة حضرية في إسرائيل.

وردًا على ذلك قال الجيش الإسرائيلي إنه ضرب 20 هدفًا في غزة، بما في ذلك نفق لحركة "حماس" في جنوب القطاع. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي رونين مانليس إن الهجوم "أضر بشكل كبير بقدرات حماس".


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads