المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إطلاق المقاومة الفلسطينية لصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 10:53 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن المقاومة أطلقت 12 صاروخا من قطاع غزة على مستوطنات غلاف غزة، فيما تمكنت "القبة الحديدية" من التصدي لـ 8 منها.


وكتب المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على موقع التدوينات الصغيرة " تويتر " ،" أن المقاومة الفلسطينية أطلقت 12 صاروخ باتجاه إسرائيل، مشيرًا إلى أن بطارية القبة الحديدة تمكنت من اعتراض بعضها".


وأكد موقع "إسرائيل اليوم" أن المقاومة أطلقت 3 دفعات من الصواريخ قصيرة ومتوسطة المدى على مستوطنات" غلاف غزة".

وجاءت صفارات الإنذار بعد ساعات من إبلاغ السلطات الفلسطينية عن مقتل خمسة فلسطينيين بنيران الجيش الإسرائيلي - أربعة في الاحتجاجات الأسبوعية على الحدود بين إسرائيل وغزة والأخرى في المصادمات في الضفة الغربية.

في وقت متأخر من ليلة الأربعاء، قصف الجيش الإسرائيلي ثمانية أهداف لحركة حماس في قطاع غزة بعد أن سقط صاروخ أطلق من غزة في منطقة غير مأهولة في إسرائيل.

وفي الأسبوع الماضي أصاب صاروخ أطلق من غزة منزلا في مدينة بئر السبع بجنوب إسرائيل وألحق أضرارا كبيرة به. سقط صاروخ آخر في البحر بالقرب من واحدة من المدن الكبرى في أكبر منطقة حضرية في إسرائيل.

وردًا على ذلك قال الجيش الإسرائيلي إنه ضرب 20 هدفًا في غزة، بما في ذلك نفق لحركة "حماس" في جنوب القطاع. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي رونين مانليس إن الهجوم "أضر بشكل كبير بقدرات حماس".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads