المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير.. 4 تحديات أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

السبت 27/أكتوبر/2018 - 01:24 ص
محمود عفيفي
طباعة
يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في كلاسيكو الأرض يوم الأحد المقبل في قمة مواجهات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

ويدخل برشلونة المباراة محتلاً المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المرتبة السابعة برصيد 14 نقطة.

ريال مدريد يمر بواحد من أسوء مواسمه، تحت قيادة المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي، حيث لم يظهر الميرنجي بالشكل المعهود منذ بداية الموسم، سواء على مستوى الأداء أو النتائج.

وأصبح لوبيتيجي، قريباً من الرحيل عن النادي الملكي في حالة تعثر الفريق في الكلاسيكو أمام البلوجرانا، حيث يعتبر كلاً من سانتياجو سكولاري وأنطونيو كونتي، أبرز المرشحين لقيادة الميرنجي.

وترصد بوابة "المواطن" أبرز التحديات أمام ريال مدريد في الكلاسيكو:

1) استعادة الثقة:

يأمل ريال مدريد في استعادة الثقة المفقودة بسبب النتائج السيئة التي حققها خلال الفترة الأخيرة، من خلال الفوز على برشلونة في كامب نو.

انتصار ريال مدريد على برشلونة قد يكون نقطة تحول في موسم ريال مدريد بالكامل سواء على مستوى الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

2) استمرار لوبيتيجي:

يسعى جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد للحفاظ على منصبه كمدير فني لريال مدريد، من خلال الانتصار على برشلونة أو على الأقل التعادل.

لوبيتيجي يعي جيداً أن الخسارة في الكلاسيكو تعني إقالته من ريال مدريد، كما حدث مع رفاييل بينيتيز منذ 3 سنوات.

ومنح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد فرصة أخيرة لـ"لوبيتيجي" في مباراة الكلاسيكو من أجل تصحيح مسار الميرنجي.

3) الفوز بدون رونالدو:

يرغب ريال مدريد في إثبات قدرته على إلحاق الهزيمة بغريمه التقليدي برشلونة في عدم وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ريال مدريد يريد الإثبات للجميع أن الفريق مازال قادراً على تحقيق الانتصار بعد رحيل رونالدو وأن اللاعب لم يترك أثراً كبيراً على الفريق.

4) الاقتراب من القمة:

يدخل ريال مدريد المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث من أجل الاقتراب من برشلونة في جدول الترتيب.

ريال مدريد يعلم أن أي نتيجة سوى الفوز تعني بصورة كبيرة انتهاء أمال النادي الملكي في التتويج بالليجا هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads