المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوبير: سأعود إلى منصب نائب رئيس اتحاد الكرة

السبت 27/أكتوبر/2018 - 09:10 ص
حسن محمد
طباعة

قال الكابتن أحمد شوبير، إنه قرر خوض الانتخابات التكميلية للاتحاد المصري لكرة القدم بناء على أمرين الأول قراره الشخصي والثاني هو طلب عدد من أعضاء في الجمعية العمومية منه العودة إلى منصبه السابق.

 

وأضاف شوبير، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج "الماتش"، على قناة صدى البلد، أنه كان في البداية لا يفكر في خوض الانتخابات التكميلية للاتحاد، على أن يخوض الانتخابات المقبلة.

 

وكشف الكابتن أحمد شوبير، أنه منذ عامين كان في منصب نائب الرئيس ثم انسحب بعد حدوث خلافات داخل المجلس معه.

 

وتابع أنه في حال نجاحه في الانتخابات سيعود إلى منصبه القديم وهو نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة في ظل عدم وجود خلافات حاليا بين الأعضاء على ذلك الأمر.

 

وأشار الكابتن أحمد شوبير، إلى أنه عندما تواجد عضوا في فترة تولي اللواء حرب الدهشوري وكان من أنشط الأعضاء وفي الدورة المقبلة أصبح نائب رئيس خاصة بعد أن الراحل حمادة إمام رفض خوض الانتخابات.

 

وأكد الكابتن أحمد شوبير أنه في عام 2005 كان نائب رئيس مع الراحل سمير زاهر، وتم إطلاق التسويق والبث الفضائي، وكان محدد مبلغ بنحو 3 ملايين فقط، وعرض شوبير حينها أن تحصل الأندية على المزيد من الدعم بشرط أن يتم بيع البث الفضائي برقم كبير ووصل إلى 9 ملايين جنيه، لتحصل حينها الأندية على دعم بواقع 40 ألف جنيه ثم ارتفع إلى 50 ألف جنيه

 

وأوضح الكابتن أحمد شوبير أن الأندية تستحق الحصول حاليا على دعم من الاتحاد المصري لكرة القدم بواقع 250 ألف جنيه.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads