المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حديث رئيس انتر عن ضم ميسي ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 27 - 10 - 2018

السبت 27/أكتوبر/2018 - 10:26 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية اليوم 27 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

شكوك حول مشاركة تياجو سيلفا في كلاسيكو فرنسا

نشرت صحيفة " لوباريزيان الفرنسية " أنه لاتزال هناك شكوك حول مشاركة تياجو سيلفا وأيضا فلوريان توفين في الكلاسيكو و من المتوقع أن يسافر تياجو سيلفا مع الفريق إلي مارسيليا .

فيراتي: لسنا خائفين من الكلاسيكو

أكد نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي ان فريقه ليس خائفا من لقاء الكلاسيكو ضد مارسيليا وقال : " لسنا خائفين لأننا في السنوات الاخيرة غالبا ماننتصر ، وأعتقد أنهم من يخافون مواجهتنا ".

كيسي يعود للمشاركة في المباريات

نشرت صحيفة " لاجازيتا " الإيطالية أن كيسي عاد من المشاركة الدولية مع المنتخب و لدي نجم ميلان إصابة عضلية خفيفة وعلى الرغم من ذلك شارك في الديربي وهو مصاب لذلك تمت إراحته في لقاء بيتيس .

رئيس انتر ميلان لا يستبعد ضم ميسي

لا يستبعد رئيس انتر ميلان الجديد ستيفن تشانج ضم ليونيل ميسي وقال لشبكة " ميدياسيت الايطالية : " كما وعدنا من قبل، إذا كانت هناك فرصة لتحسين الفريق، فلن نتراجع أبدًا ، لا يمكنني تقديم وعود بأسماء محددة، لكن إذا كانت هناك فرص، سنحاول الاستفادة منها " .

وختم : "أحب الحديث عن الأحلام، لأنها لا تتحقق.. لكن دائمًا يجب أن نفكر في الحد الأقصى، لأن كل شيء يمكن أن يحدث معي ومع هذه المجموعة، فورزا إنتر.. سأبقى معكم دائمًا طالما أتنفس " .

إنتر ميلان يراقب نجم باير ليفركوزن

نشر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن انتر ميلان أرسل كشافيه لمتابعة نجم باير ليفركوزن كاي هافيرتز خلال لقاء زيوريخ في الدوري الاوروبي ويرتبط بعقد حتي 2022 .

جريزمان: برشلونة يستطيع الفوز بدون ميسي

يري نجم اتلتيكو مدريد انطوان جريزمان أن برشلونة قادر على الفوز على ريال مدريد بدون ميسي وقال لشبكة ESPN " ستكون مباراة رائعة مثل الكلاسيكو ومن السئ ألا يتواجد ميسي مع برشلونة " .

وأضاف: " البارسا لديه اللاعبين القادرين على الفوز وريال بحاجة للإنتصار ، ستكون مباراة جميلة ، طموح أتلتيكو ؟ نقاتل مثل كل عام وعلينا ان نواصل العمل " .

وختم : " يجب أن نكون دائمًا بين الثلاثة الأوائل، لقد فعلنا ذلك لسنوات عديدة، لكن في عام واحد يمكن أن يحدث أي شيء.. لقد خسرنا بعض النقاط، وجميع الفرق كذلك، علينا أن نستفيد من تعثر الخصوم " .

ريكاردو رودريجيز يدافع عن جاتوزو

دافع ظهير ميلان ريكاردو رودريجيز عن جينارو جاتوزو وقال لصحيف " كورييري ديلو سبورت " : " لفريق يدعم جاتوزو، نحن أيضًا كنا سيئين في المباراتين السابقتين، نريد أن نبدأ من جديد ضد سامبدوريا ، من الطبيعي ان تتحدث دائما عن مدرب عندما يخسر مباراتين ".

نجم كولومبيا يدخل حسابات ريال مدريد

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع لاعب وسط بوكا جونيورز ويلمار باريوس صاحب ال25 عاما بعد متابعته من قبل النادي في الأرجنتين .

بايرن ميونيخ مهتم بضم مدافع فيورنتينا الإيطالي

نشر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن بايرن ميونيخ مهتم بضم مدافع فيورنتينا نيكولا ميلينكوفيتش صاحب ال 21 عاما و تكلفته 50 مليون يورو .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads