المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم السبت 27 - 10 -2018

السبت 27/أكتوبر/2018 - 11:18 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 27 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة قبل استئناف البريميرليج اليوم.

ساري مستاء من استقبال الأهداف

أكد ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي انه مستاء بسبب عدم قدرة الفريق على الدفاع بشكل جيد واستقبال اهداف كل مباراة وقال : " اذا كنا نستقبل ضد باتي بوريسوف ماذا سنفعل أمام الفرق الكبري ، انا مستاء جدا الوضع لا يطمئن " .

وأضاف عن موراتا وجيرو : " قبل شهر كنا قلقين بسبب أن لاعبي الوسط لا يسجلون و الآن أخر 3 مباريات سجل باركلي هدفين وتشيك هاتريك ، لذا اذا وصلنا اللعب بأسلوبنا ربما المهاجمين يبدأون في التسجيل خلال شهر من الآن ، سجل جيرو التهديفي لا يقلني ، لأنه عادة لا يسجل كثيرا في الموسم لانه يساعد زملائه أكثر لذا ليس مشكلة ، موراتا سجل هدفين آخر 5 مباريات وبإمكانهم التحسن " .

وواصل : " كان بالإمكان أن نؤدي أفضل بآخر 20 دقيقة ضد باتي بوريسوف ، مستاء جد بسبب التخوف من ارتكاب اخطاء كبيرة ضد الفرق الكبري ، يجب ان نتحكم بالمباراة بشكل أفضل خاصة بعد التقدم بالنتيجة ، يجب ان نطور من المنظومة الدفاعية ، سوف نجري 5 أو 6 تغييرات على تشكيلة باتي امام بيرنلي ، سنسافر للقاء بيرنلي بعد 65 ساعة فقط من لقاء باتي ، مباراة صعبة جدا وخاصة في ملعبهم " .

كلوب معجب بالقيادة في ليفربول

عبر يورجن كلوب عن إعجابه بكل من جوران هيندرسون و فيرجيل فان دايك و قال عنهم لصحيفة " ليفربول إيكو " : فان دايك ينمو كقائد وهيندرسون قائد لا يصدق ، ميلنر مع هندرسون يقومان بعمل رائع للفريق ، لقد نمي هذا الفريق ، كان من الجميل أن أري القرار متقارب بين لوفرين ولالانا لحمل شارة القيادة بعد ميلنر وهيندرسون ، اللاعبين يرون الأمور بالطريقة الصحيحة ، لقد اعتقدوا أن هؤلاء اللاعبين يمكنهم القيام بالمهمة " .

وحول فان دايك قال : " لا زال صغيرا و يبدو رجل أكثر مما هو عليه في الواقع ، ولازال بإمكانه التحسن ، يبدو رائعا للغاية ، فان دايك يتحمل المسؤولية و سيكون هناك يوم أيضا لإرتداء فينالدوم الشارة وسيكون فخورا بذلك ايضا ، هذان اللاعبان يقومان بشيء مماثل في هولندا للمنتخب الوطني [القيادة] و مثلما كان سيفعل ميلنر مع إنجلترا و كما يفعل هيندو مع إنجلترا ، إنه شيء طبيعي. هم يملكون ذلك ، و رأى باقؤ اللاعبون ذلك أيضا ، و هذا هو السبب في وجود هذه اللجنة (من اللاعبين) " .

آيمري: أصبحنا من المرشحين بين الأربعة الأوائل في البريميرليج

يرى مدرب أرسنال أوناي آيمري انه يجب على الفريق التحسين قبل لقاء كريستال بالاس وقال : " نحن مطالبين بتحسين أنفسنا ، حتي عند الفوز يجب أن نتحسن تكتيكيا وفرديا و جماعيا ويجب علينا تحمل المسؤولية وأظهار الطموح لتبقي مطالبنا عالية جدا من أجل تطويرها " .

وأضاف: " صحيح فزنا بالمباريات الأخيرة لكن من المهم أن لا نتوقف ونستمر بالعمل والتركيز بكل مباراة ، يجب ان نحسن قدرتنا التنافسية سواء فرديا او جماعية ونفعل ذلك خطوة بخطوة ، اصبحنا اكثر قدرة على المنافسة ولا نعطي الخصوم فرص سهلة للتسجيل ، يجب ان نتحسن من جانب السيطرة ، لقاء كريستال بالاس ؟ لديه لاعبين جيدين للغاية ويقومون بعمل جيد جدا ، لدينا أحترام لهم ، ومدربهم كذلك لديه الكثير من الخبرة " .

وواصل: " يجب ان نستعد لهم جيدا إن اردنا التغلب عليهم ، لا يمكنك ان تتوقف عن العمل عندما ترتكب خطأ واحد ، الخطأ هو التعلم و انت تتعلم وتحاول ، فكرتي هي منح الثقة للاعبين كل يوم ، ونعطيهم الفرصة لمشاهدة عملهم ليأخذوا طريق التحسن ويعرفوا ما قدموه بشكل سئ ، التنافس على اللقب ؟ عند خسارة اول مباراتين قالوا سيصبح موسم صعب والآن عندما نفوز الناس يفكرون أننا سنكون بين الاربعة الأوائل ، بالنسبة لي التوازن ، عندما نفوز لسنا أفضل فريق وعندما نخسر لسنا أسوء فريق ، نحن فريق جيد حاليا ولدينا روح كبيرة جدا " .

دي خيا: الفوز بالمباريات أهم من أحاديث تجديد العقد

تحدث دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد عن تراجع نتائج الفريق الفترة الماضية وقال : " ما يهم أن نصب كامل تركيزنا على الفوز بالمباريات بدلا من أحاديث تجديد العقد او اي مواضيع اخري مصدر إلهاء ، ما يهم حقا هو كرة القدم " .

وأضاف: " لدينا مباراة مهمة ضد إيفرتون وهناك جدول صعب في الأشهر القادمة ، انا متواجد هنا منذ 8 مواسم و انا سعيد جدا هنا واشعر دائما بالدفء من جانب الجماهير وكل من يعمل بالنادي ، أعتقد أنه من السهل جداً أن تركز على عملك، لأن لدينا الكثير من الحصص التدريبية ونلعب مباراة كل ٣ أو ٤ أيام. يجب أن نكون جيدين في التدريبات وأن نكون بوضع بدني جيد لتقديم كل ما نملك " .

فاردي يغيب عن ليستر سيتي أمام وست هام

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن جيمي فاردي سيغيب عن ليستر سيتي أمام وست هام بسبب الإصابة .

أزبلكويتا: لقد تعلمت من تيري ولامبارد

أكد نجم تشيلسي الإنجليزي سيزار أزبلكويتا أنه قد تعلم من جون تيري ولامبارد حين وصل الفريق أن يكون قائدا وقال : " حتي الثلاثي الذي لم يحمل الشارة أشلي ودروجبا وتشيك ، عملهم اليومي كان يشعرك بمساعدتهم لك أحيانا ، لكن مجرد بأعينهم حتي لو لم يقولوا أي شئ ، لقد جعلوني أفهم اللعب لتشيلسي والجماهير والنادي بالكامل " .

وحول تغيير مركزه في تشيلسي قال : " لا أستقبل طلب المدرب بتغيير مركزي بشكل سيء أبدًا، ذلك يمنحني الفرصة لأتعلم من لاعبين مختلفين ولأتحسن. لكن ليس سرًا أن الأمر يتطلب جهدًا كبيرًا وثباتًا في المستوى " .

وختم : " أحاول دومًا بذل قصارى جهدي في الملعب و التدريبات، أقوم بالتحليل لأحسن مستواي وأكون جاهزًا دومًا للمباراة التالية. لا يوجد أي مجد شخصي دون انتصار الفريق، لذا الفريق له الأولوية. هذا يعني أن عليك بالتضحية لتنجز أهداف الفريق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads