المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل يؤكد غياب تياجو سيلفا أمام مارسيليا

السبت 27/أكتوبر/2018 - 12:04 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا، للحديث عن لقاء الكلاسيكو ضد مارسيليا مساء الغد في الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وأكد توخيل غياب تياجو سيلفا عن المباراة وقال: " سيلفا لن يشارك غداً ، بقية الاعبين جاهزون ، اعتقد ان رابيو و دي ماريا سيكونان هناك ، هذا اول كلاسيكو لك ماهو شعورك ؟ انا متحمس للغاية لانها مباراة رائعة في جو لايصدق ، نحن على استعداد جيد ، قررنا السفر غداً وليس اليوم لنكون اكثر نضجاً " .

وأضاف: " الفونس اريولا سيكون الحارس في مارسيليا غداً ، ماهي الحالة الذهنية للفريق بعد نابولي ؟ نحن راضون عن الشوط الثاني لقد تفاعلنا بشكل جيد وسجلنا هدفين لكننا نشعر بخيبة امل لاننا نشعر اننا لم نلعب في افضل حالاتنا " .

وحول كافاني قال : " بالنسبة لي فان تفسير مايحدث له هو انه يفكر كثيراً هو غير راضي عن الوضع لانه لايسجل ، في الحياة في بعض الاحيان عليك ان تتحلى بالصبر لاشياء تحدث ، اخبرته انني اثق به وان الهدف سيأتي " .

وختم عن خطة 4 - 2 - 3 - 1 التي يلعب بها الفريق حاليا : " خطة 4-2-3-1 اظهرت بعض الفريق مقيد في المباريات المهمة ، هل ستستمر هذه الخطة ؟ كل هذا يتوقف على الاعبين في الخطة المتاحة ، لم اتمكن من الوصول الى شكل واحد ، يجب علينا ان نتكيف مع الخصم ونقاط قوته وضعفه يجب ان نبقى مرنين في ذات الوقت ، اعتقد اننا اليوم لسنا منظمين بما يكفي للهجوم بشكل جيد والدفاع بشكل مثالي " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads