المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 7230 مخالفة مرورية و46 حالة قيادة تحت تأثيرالمخدرة

السبت 27/أكتوبر/2018 - 02:05 م
مي محمد
طباعة
تمكنت الإدارة العامة للمرور خلال الـ24ساعة الماضية من ضبط 7230 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 46 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

بداية التفاصيل

فقد قامت الإدارة العامة للمرور بتوجيه العديد من الحملات المرورية لتحقيق الانضباط المروري بالمحاور والطرق الرئيسية، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال الـ24ساعة الماضية عن ضبط الآتى:

فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة

تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط 6979 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2610 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

نتائج الحملات المرورية على الطرق الرئيسية، ومطالع ومنازل الكبارى:

وجهت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديرية أمن القاهرة، الجيزة، القليوبية العديد من الحملات المرورية على الطرق الرئيسية، ومطالع ومنازل الكباري ومحور 26 يوليو، والطريق الدائرى بكامل نطاقه، وقد أسفرت عن ضبط 251 مخالفة مرورية متنوعة.

مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة:

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 46 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads