المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على جدول زيارة الرئيس السيسى إلى برلين.. لقاء ميركل والوزراء الأبرز

السبت 27/أكتوبر/2018 - 01:26 م
حامد العدوى
طباعة
تنشر "بوابة المواطن" جدول زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى العاصمة الألمانية برلين، الأحد 27 أكتوبر 2018، والتى أعلنها المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، اليوم السبت. 

جدول زيارة الرئيس السيسى إلى برلين

ويشمل جدول زيارة الرئيس السيسى إلى برلين، عدة نقاط، أبرزها أنها زيارة دولة، والتى يُعقد من خلالها قمة بين الرئيس عبدالفتاح السيسى، والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل، وذلك من أجل بحث التعاون الثنائى وجهود مكافحة الإرهاب بالإضافة إلى مناقشة الأوضاع فى ليبيا وسوريا واليمن. 

وبحسب ما أعلنته رئاسة الجمهورية، فإن الرئيس عبدالفتاح السيسى، سوف يبحث مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أيضًا، تنسيق المواقف بشأن مواجهة الدول الداعمة للإرهاب. 

كما سيعقد الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الزيارة أيضًا، لقاءات آخرى ثنائية تشمل كبار المسئولين والسياسيين الألمان، بالإضافة إلى مشاركته فى قمة مصغرة، بالأخص أن مصر سوف تترأس الإتحاد الأفريقى العام القادم ( 2019م). 

وسوف تشمل زيارة الرئيس السيسى إلى برلين أيضًا، بحسب المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، تباحث حول سبل الإرتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين، لاسيما فى ضوء ما يشهده التعاون مع ألمانيا من زخم خلال السنوات الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads