المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي عن موقعة الكلاسيكو: هناك رؤوس خنازير كانت تتطاير في الماضي

السبت 27/أكتوبر/2018 - 01:43 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ريال مدريد في الكلاسيكو، والمقرر إقامته غدا الأحد، على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال فالفيردي عن لقاء ريال مدريد: " جميعنا نعلم من هم مدريد ، قدموا مباراتين مميزتين هذا الأسبوع ونحن علينا تقديم اداء جيد اذا اردنا الفوز بهذه المباراة ، كلما كانوا في وضع صعب كان ذلك أخطر ، رافينيا يلعب غدا ؟ لدي ال11 الذين سيلعبون لكن بالطبع لن أعطيهم إياهم" .

وأضاف: " لا أفكر كثيرا لما يجري في مدريد لكن نركز على فريقهم ولاعبيهم ، لقد قررت التشكيل الاساسي بالفعل ، رافينيا قدم مباراة جيدة لكن هذه المباراة مختلفة ، وقد لعب مباراة جيدة ضد الانتر ، مدريد لديها الكثير من الحجج لتقديم مباراة جيدة ونحن لا ننظر إلي وضعهم في الترتيب ولكن ننظر إلي ما يمكن ان يقدموه ، هم فريق رائع ، كانت هناك لحظات في بداية الموسم عندما كانت مدريد رائعة. الآن الأمر اختلف ولكننا نعرف ما ينتظرنا " .

وواصل : " كل شئ ممكن في الكلاسيكو ، لن ننظر سلبيا الي ريال مدريد وسننظر لتاريخه في الكامب نو فقط ، وصول ديمبلي في وقت متأخر اليوم ليس هاما ، انظر فقط لوضعه الرياضي ، عثمان ديمبلي يحتاج الهدوء والمساعدة فقط " .

وحول غياب كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد و غياب ميسي : " كريستيانو ليس في مدريد منذ بداية الموسم وقد خسرنا ميسي قبل أسبوع ، الكلاسيكو بدون ميسي يختلف عندما يتعلق الامر بالتحضير ، يجب عليك تغيير بعض الاشياء ، والجميع يعرف ذلك ولكن هذا ليس مشكلة وسوف نستمر ، يجب أن يكون لدينا اسلوب لعب معروف في مباراتنا مع ميسي وبدون ميسي وان نكون متكاتفين مع ميسي وبدون ميسي لأن هذا هو ما يجعلنا أقوياء " .

وتابع : " غياب رونالدو وميسي لن يقلل من حماس الكلاسيكو, الكلاسيكو موجود بالفعل من قبلهم وقبل ان نعرفهم ، دور الجماهير أساسي غدا في الكامب نو وسيكونوا متواصلين معنا منذ الدقيقة الاولي ، اتمني تكرار ما فعلناه ضد انتر ضد مدريد ، ندخل المباراة متصدرين وسنعطي ما لدينا لأن هناك ثلاث نقاط ، تدريب برشلونة اسهل من مدريد ؟ ليست لدي فكرة ولا اعرف اذا كان هناك مدرب درب الفريقين ، تدريب برشلونة معقد وليس سهلا لكنه ميزة " .

وأتم فالفيردي تصريحاته : " افتقرنا ضد اشبيلية للسيطرة على المباراة لكن ضد انتر فعلنا ، نحن فريقين مجبران على امتلاك الكرة لالحاق الضرر بالخصم ، ريال كان قويا في الهجمات المرتدة ونحن ايضا نحب السيطرة على الكرة ، أتوقع مباراة متنازع عليها مع قدر كبير من السيطرة على الكرة وإذا كانت هناك العديد من الفرص، اتمنى ان تكون لمصلحتنا " .

وحول آرثور ميلو قال : " هذه مباراة مختلفة وسيلعبها للمرة الاولى اذا كان جاهزاً ، نامل ان يكون في افضل حال ، لاه دخل في فلسفة الفريق بشكل جيد والجماهير اصبحت تريد مشاهدته ، الكلاسيكو حماسي قبل وبعد ميسي وكريستيانو, في الماضي كانت هناك رؤوس خنازير تطاير في الملعب ، كوتينيو ؟ في غياب ميسي تقدم إلى الامام ، فهو خطر دائم على الخصم ويمكن ان يظهر في اي لحظة ولازال بـ امكانه تقديم الكثير " .

وختم فالفيردي عن جولين لوبيتيجي : " ليس لدي شعور بأني المدرب الذي يمكنه طرد لوبيتيجي ، لا اعرف مدي الانتقادات ولا اعرف لوبيتيجي ولكن من الطبيعي ان يحدث ذلك في برشلونة ومدريد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads