المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة الاتحاد.. 30 مليون جنيه لم تنقذ الجبهة اليسرى للزمالك

السبت 27/أكتوبر/2018 - 01:46 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة

منذ رحيل محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق إلى صفوف نادي جدة السعودي موسم 2014-2015، عانت القلعة البيضاء من عجز في مركز الظهير الأيسر، رغم التعاقد مع العديد من اللاعبين، كلف النادي 30 مليون جنيه خلال الأربع سنوات الماضية.

 

و تستعرض "بوابة المواطن" أبرز صفقات الجبهة اليسرى التي أبرمها الفارس الأبيض منذ رحيل عبد الشافي.

 

أحمد سمير:

 

تعاقد الزمالك مع أحمد سمير ظهير أيسر نادي الداخلية، عام 2014، ولمدة ثلاثة مواسم، مقابل مليون جنيه، إلا أنه لم يشارك بصفة أساسية، ليقرر بعدها الرحيل على سبيل الإعارة للنادي الإسماعيلي، ويعود بعدها مرة أخرى للزمالك، قبل أن يكرر نفس الأمر ويستقر على الرحيل للمصري البورسعيدي على سبيل الإعارة ومنها لوادي دجلة ولم يعود للأبيض مرة أخرى.

 


محمد عادل جمعة:

 

قبل بداية موسم 2015-2016، انضم محمد جمعة لاعب المصري البورسعيدي إلى صفوف الأبيض، لمدة 5 مواسم مقابل  3 مليون جنيه، لكنه رحل في سبتمبر 2016 غلى الإسماعيلي ثم بتروجيت.


 

شريف علاء:

 

انتقل شريف علاء إلى نادي الزمالك قادماً من المقاولون العرب، في موسم 2015-2016، مقابل 7 مليون جنيه، لكنه رحل بعد ستة أشهر فقط إلى نادي بتورجيت.


 

علي فتحي:

 

مقابل 2.5 مليون جنيه، تعاقد الزمالك مع ظهير أيسر المقاولون علي فتحي، إلا أن الحظ لم يكن من نصيب اللاعب؛ إذ تعرض للعديد من الإصابات، ليقرر النادي التعاقد مع لاعب آخر قبل بداية الموسم.


 

مؤيد العجان:

 

بعد ظهور اللاعب السوري مؤيد العجان بشكل لافت مع فريقه الوحدة، ومنتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، قرر الزمالك التعاقد معه مقابل 250 مليون دولار لمدة موسمين على سبيل الإعارة، لكن مستواه لم يرض طموح الجماهير بخلاف تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مما أدى لابتعاده عن فريقه نهائيا حتى رحل مطلع الموسم الحالي.


 

محمد ناصف:

 

تعاقد نادي الزمالك مع ثنائي فريق انبي محمد ناصف وأسامة إبراهيم مقابل ثمانية ملايين جنيه، لمدة ثلاثة مواسم، لكنه رحل سريعا عن القلعة البيضاء بعد عام واحد فقط، نظراً لعدم ظهوره بالشكل المطلوب.


 

بهاء مجدي:

 

انتقل بهاء مجدي للقلعة البيضاء مطلع الموسم الحالي قادماً من النادي الإسماعيلي،  في صفقة تكلفت ثمانية ملايين جنيه لكن حتى الآن لم يقدم المستوى المنتظر رغم أنه من الأسماء المعروفة في هذا المركز بالدوري المصري خلال السنوات الأخيرة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads