المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من اسكندرية لأسوان.. فعاليات " مستقبل وطن " تجوب المحافظات لتخفيف أعباء المواطنين

السبت 27/أكتوبر/2018 - 02:12 م
خالد المصري
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن، العديد من الأنشطة والفعاليات بتاريخ 26 / 10/ 2018، في 8 محافظة من محافظات الجمهورية، وذلك فى إطار سياسة الحزب لتوسيع القاعدة الشعبية من خلال تقديم سلسلة من الخدمات للمواطن والمساهمة فى تحقيق أهداف الدولة التنمية السياسية والاجتماعية وجاء بينا الفعاليات كالتالي:

محافظة القاهرة
حرص حزب مستقبل وطن على إعداد 3 منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار رمزية بدائرة حلوان، بالإضافة إلى التبرع بـ 120 مقعداً وحقيبة مدرسية للطلبة الغير قادرين بمدرسة سلمان الفارسي التجريبية بمدينة السلام، فضلا عن توزيع 160 حقيبة مدرسية على طلاب مدرستي "أسامة بن زيد - أنس بن مالك" بذات المنطقة.

محافظة الجيزة
أعلن حزب مستقبل وطن عن تنظيمه لـ حملة تحت عنوان "الحملة الشبابية لرفع الوعي البيئي" بمنطقة أرض اللواء دائرة قسم العجوزة، اعتبارا من أمس 16/ 10/ 2018 وحتى منتصف شهر نوفمبر، بهدف توعية المواطنين للحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى اعتزام الحزب لـ تنظيم 3 قوافل طبية اليوم ببولاق الدكرور والهرم وأوسيم بالتنسيق مع مديرية الصحة.

محافظة الإسكندرية
نظم الحزب ماراثون بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمنطقة الكورنيش وصولا لقلعة قايتباي بمشاركة 400 شخص.

محافظة الشرقية:
وزع حزب مستقبل وطن 40 كرسيا متحركا على ذوي الاحتياجات الخاصة من محدودي الدخل وتكريم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة بقاعة الصويني بمركز الإبراهيمية بحضور حوالي 200 شخص.

محافظة السويس:
نظم الحزب قوافل متحركة لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة على مستوى المحافظة اعتبارا من أمس ولمدة 5 أيام، ويعتزم الحزب اليوم توزيع اللحوم بالمجان على غير القادرين لمنطقة الألبان الجديدة بدائرة فيصل.

محافظة البحيرة
قام الحزب بتوزيع 200 بطانية على الأسر الفقيرة بمدينة النوبارية.

محافظة المنيا
يعتزم الحزب اليوم تنظم احتفالية بقاعة المؤتمرات بجامعة المنيا بالتنسيق مع نقابة المعلمين بالمحافظة لتكريم بعض المعلمين وأبنائهم المتفوقين دراسيا، فضلا عن تنظيم دورة تدريبية لتعليم لغة الإشارة للصم والبكم بمقر الحزب بالمنيا.

الوادي الجديد:
نظم الحزب ندوة لتوعية المزارعين بآليات زراعة النخيل أمس بقرية الموشية بالداخلة بحضور 150 شخصا، ويعتزم الحزب تنظيم معرض لبيع الملابس بأسعار مخفضة بنقابة لمهندسين بمدينة موط يومي 28 و29 الجاري، ويعتزم الحزب تكريم عدد من الطلاب الأيتام بمدرسة باريس الثانوية الزراعية بمركز باريس غدا من خلال منحهم حقائب مدرسية بداخلها بعض الأدوات المكتبية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads