المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يورجن كلوب يتغزل في شاكيري

السبت 27/أكتوبر/2018 - 02:16 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن إعجابه بالنجم السويسري شيردان شاكيري، منذ وصوله من صفوف ستوك سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كلوب عن شاكيري: " لا أعتقد أن هٌناك أي شخص لديه فكرة في الوقت الحالي عن مدى الجودة التي يتمتع بها [ شيردان شاكيري ] ، هذا ليس نقداً ولكن الأمر كذلك ".

وأضاف: " كٌنت أعرفه منذ أن كان في سن الـ [ 19 ] مع بايرن ميونخ ، لقد كان حينها موهبة بارزة بالفعل ، لقد كانت سنته الأولى جيدة هٌناك ولكن في السنة الثانية لم يكن الأمر كذلك ، وبعد ذلك غادر الفريق ".

وواصل: " مسيرتك كـ لاعب من المُمكن أن تتراجع بعد هذا الشيئ ، لكن شكراً للرب لقد لعب لإنتر ميلان وثم ستوك سيتي ولم يتراجع ، دائماً ما تكون له لحظات مميزة ، عندما طلبت بعض المقاطع لـ متابعة أداء اللاعب لم يأتي لي آحد ويقول [ شاكيري ؟ حقاً تريد شاكيري ؟ ] ، وعندما قمنا بمشاهدة المقاطع لقد كان حقاً مثيراً للإعجاب ولاعب حاسم ، إن لم يسجل فإنه يترك بصمة في المباراة " .

وختم عن التوقيع مع شاكيري : " التوقيع معه كان أمراً منطقياً ، ولكنه لم ينتهي بعد ، مازال أمامه الكثير من المساحة للتطور و التحسّن ، وهذا أمر جيداً ، إنه أضاف لنا شيئاً مٌختلفاً ، مؤخراً لم نعد نستخدمه في الكرات الثابتة ولكنها حقاً رائعة جداً ، هذه نقطة إيجابية آخرى " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads