المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يورجن كلوب يتغزل في شاكيري

السبت 27/أكتوبر/2018 - 02:16 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن إعجابه بالنجم السويسري شيردان شاكيري، منذ وصوله من صفوف ستوك سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كلوب عن شاكيري: " لا أعتقد أن هٌناك أي شخص لديه فكرة في الوقت الحالي عن مدى الجودة التي يتمتع بها [ شيردان شاكيري ] ، هذا ليس نقداً ولكن الأمر كذلك ".

وأضاف: " كٌنت أعرفه منذ أن كان في سن الـ [ 19 ] مع بايرن ميونخ ، لقد كان حينها موهبة بارزة بالفعل ، لقد كانت سنته الأولى جيدة هٌناك ولكن في السنة الثانية لم يكن الأمر كذلك ، وبعد ذلك غادر الفريق ".

وواصل: " مسيرتك كـ لاعب من المُمكن أن تتراجع بعد هذا الشيئ ، لكن شكراً للرب لقد لعب لإنتر ميلان وثم ستوك سيتي ولم يتراجع ، دائماً ما تكون له لحظات مميزة ، عندما طلبت بعض المقاطع لـ متابعة أداء اللاعب لم يأتي لي آحد ويقول [ شاكيري ؟ حقاً تريد شاكيري ؟ ] ، وعندما قمنا بمشاهدة المقاطع لقد كان حقاً مثيراً للإعجاب ولاعب حاسم ، إن لم يسجل فإنه يترك بصمة في المباراة " .

وختم عن التوقيع مع شاكيري : " التوقيع معه كان أمراً منطقياً ، ولكنه لم ينتهي بعد ، مازال أمامه الكثير من المساحة للتطور و التحسّن ، وهذا أمر جيداً ، إنه أضاف لنا شيئاً مٌختلفاً ، مؤخراً لم نعد نستخدمه في الكرات الثابتة ولكنها حقاً رائعة جداً ، هذه نقطة إيجابية آخرى " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads